استرداد منطقة الفوركس


& كوت؛ لا خسارة & كوت؛ الانتعاش نظام التحوط.


سؤال: هل ستكون مستعدا للتداول في أي نظام أو إستراتيجية تريدها على حسابك 10000 $ وتحويل كل صفقة تقوم بها إلى تجارة مربحة (200 دولار أمريكي أو 20 دولار أمريكي) أو تجارة تعادل وليس لها سوى فرصة نظرية صغيرة لفقدان دعنا نقول 600 دولار في أسوأ السيناريوهات؟


بعض التجار ربما يقولون لا، إذا كان إجابتك على هذا السؤال هو أيضا لا، ثم يكون لطيفة اليوم؛) إذا كان الجواب نعم أو ربما، قبل أن تقفز من مقعدك التفكير كنت مجرد العثور على الكأس هولي من التداول ، يرجى قراءة بعناية جميع الاشياء أدناه وتحميل واختبار نسخة تجريبية من بلدي أحدث إي، لأنه قد يعمل أيضا بالنسبة لك!


لذلك بدأ كل شيء مع السؤال البسيط التالي:


"هل من الممكن تصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة على" الفوز "في سوق الفوركس؟ - وأيضا وسيط الخاص بك"


من الواضح والمثير للدهشة الإجابة على هذا السؤال هو يس *.


(* = بالطبع فقط في ظل ظروف معينة)


لذلك لإثبات البيان أعلاه، لقد قمت بتشفير إي التي تستخدم "ذهابا وإيابا" آلية التحوط (انها ليست نظام مارتينغال)، والتي سوف أشرح في دليل قوات الدفاع الشعبي. هذا الأسلوب التجاري ربما ليس جديدا وربما ربما نوقش أيضا عدة مرات على هذا المنتدى. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي إي لذلك حتى لقد تم ترميز بلدي.


وهكذا، فقط للتوضيح دعونا نقول كنت قد دخلت للتو "بيع" التجارة وكنت الآن في انتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. دعونا نفكر في هذا الوضع للحظة واحدة. بالتأكيد لا يمكننا التنبؤ بأحداث السوق القادمة مع دقة 100٪. ثم ماذا يمكننا أن نقول بشأن اتجاه السوق في المستقبل؟ إلا إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة للغاية، فإن الجواب هو بالطبع: ليس ذلك بكثير! ومع ذلك، فإن واحد والسلام الوحيد من المعلومات الموثوقة، أن لدينا في تلك اللحظة، هو أن السوق سوف تذهب في نهاية المطاف "حتى" أو "أسفل" w. r.t. مستوى السعر الحالي. يمكن أن يستغرق يوم، أسبوع أو حتى في الشهر ولكن السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا، لمجرد أنه يجب أن!


يمكننا أن نأخذ هذا السلام واحد من المعلومات الموثوقة واستخدامها لصالحنا. وهنا كيف:


في أي وقت من الأوقات، أي مستوى السعر يمكننا فتح "شراء" أو "بيع" الموقف وإضافة العديد من المناصب الجديدة من خلال توقع لتحركات السوق الجديدة. وهكذا، عندما التجارة الأولى هو "بيع" النظام والسوق يتحرك عدة نقاط في الاتجاه المعاكس (أعلى)، ثم يمكننا فتح "شراء" موقف جديد، والعكس بالعكس. في حين القيام بهذا التحوط ذهابا وإيابا يمكننا أيضا حساب حجم لوط الجديد المطلوب لتغطية لدينا فتحت التجارة (ق) في موقعنا تاكيبروفيت الأصلي، ولكن أيضا على مستوى ستوبلوس الأصلي لدينا! من خلال القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة يمكن أن نكتشف بسهولة أن أحجام لوط من صفقات الانتعاش الجديدة ليست ضرورية دائما أكبر من تلك السابقة. هذا هو أفضل بكثير من نظام مارتينغال التي سوف تفجير فقط أحجام الكثير الخاص بك فقط ضمن عدد قليل من الصفقات.


بالطبع هناك بعض القيود، w. r.t هذه المنهجية التداول. على سبيل المثال نحن بحاجة للتأكد من أن الصفقات المفتوحة لدينا لن تأكل لدينا فريمارجين، والتي سوف نستخدمها لفتح صفقات جديدة في حالة تغير اتجاه السوق. وهذا يعني تلقائيا (ما لم يكن لديك حساب 100000 $) أننا بحاجة إلى التجارة فقط مع أحجام صغيرة الحجم، على سبيل المثال: استخدام الكثير مصغرة (0.1 من حجم الكثير القياسية) ولكن أيضا لا صغيرة مثل: الكثير الصغيرة (0.01 حجم لوت) لأن أخطاء الحساب التي يتم إدخالها بواسطة القيود "MODE_MINLOT و MODE_LOTSTEP". وعلاوة على ذلك يجب أن يكون حجم حسابنا كبيرا بما يكفي لتكون قادرة على تغطية لبعض الانخفاضات في رأس المال والهامش المطلوب. لدينا ستوبلوس ومستويات تاكيبروفيت تحتاج إلى أن يتم اختيارها بعناية لتقليل أحجام الكثير الانتعاش الناتجة. نحن بحاجة أيضا للتأكد من أن النظام يمكن البقاء على قيد الحياة عدة محاولات الانتعاش، عندما يكون السوق سوف تتراوح. (التوصية الحكيمة لحالة تتراوح هو الخروج بأفضل الأسعار واتخاذ بعض الخسائر الصغيرة). وعلاوة على ذلك، نحن بحاجة إلى إضافة بعض التصحيح على ذبابة لدينا فروقات، والانزلاق والمقايضات واللجان. لمساعدة النظام قليلا ونحن سوف تضيف أيضا برياكيفن مع آلية ترايلينغستوبلوس وسوف أيضا إغلاق جميع المواقف تلقائيا عندما يتم ضرب هدفنا فورسيتاكبروفيت قبل مجموعة.


ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أن يكون له بعض الإمكانات للنجاح عندما يتم فتح المراكز يدويا أو وفقا لنظام تجاري ثبت. ماذا عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول؟ ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل: حجم الحساب مقابل حجم اللوت، والانتشار والانزلاق، ومستويات الانتعاش المحددة، وما إلى ذلك. كما قلت من قبل أهمها هو تجنب الأسواق المتداخلة والتأكد من أن حسابنا لديه ما يكفي من فريمارجين لفتح صفقات جديدة. وإلا فإن النظام لن تكون قادرة على استرداد وأنها سوف تأخذ خسارة. الطريقة الوحيدة لمعرفة حدود هذا النظام هو اللعب.


مع ذلك وتكييف المعلمات وفقا لسلوك التداول المطلوب. يرجى المحاولة أولا على حساب تجريبي الخاص بك أو في اختبار استراتيجية (99٪ النمذجة فقط!) عندما يتم اختيار الإعدادات بشكل صحيح سترى، أنه من الصعب جدا جدا من الصعب أن تخسر المال مع هذا النظام.


رابط إلى هذا إي:


رابط إلى الدليل:


بالإضافة إلى اللوائح الأمريكية لا تسمح التحوط.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


وهذا لا يعني الكثير لسكان الولايات المتحدة (أن الكثير من السماسرة تسمح التحوط) إلا إذا كانوا يريدون أن تستهدف من قبل إنفاذ القانون. على أي حال. شكر.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)


'' هل ستكون على استعداد للتجارة أي نظام أو استراتيجية تريد على حسابك 10000 $ وتحويل كل التجارة التي تأخذ في التجارة الفوز ''


هذه هي مطالبتك الأولية الآن كنت تقول '' هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية ''.


إذا كنت لا تحب هذه الاستراتيجية، حسنا فقط تخطي هذا الموضوع والمضي قدما، لا تضيعوا الوقت هنا. أتمنى لك الأفضل.


هذا هو المنتدى، فهو حر في أن أقول أي شيء أو يمكنك حفظ الكون مع استراتيجية مجانية، لذلك لا يمكن إهانة. كل خير.


يبدو للاهتمام، وسوف تذهب من خلال ذلك ..


شكرا للمشاركة .


كنت أفكر في كيفية تحسين هذا النظام أكثر، وأعتقد أنني قد نجحت في القيام بذلك. وبالتالي فإن المشكلة الرئيسية تحدث خلال ظروف السوق تتراوح. ثم إي سوف تبقى فتح صفقات البيع والبيع في كل مرة فإن السعر عبور مستويات خط الانتعاش. في أسوأ السيناريوهات يمكن أن تفتح حتى 10 وظائف (أو أكثر). وهذا سوف يدمر تماما مستوى فريمارجين ويعرض لخطر دورة "الانتعاش غير المكتملة". لذا فكرتي.


هو إدخال آلية "الهدف الانتعاش المستهدف". والفكرة هي تحويل مستويات الانتعاش أقرب إلى السوق، في كل مرة يتم فتح التجارة الانتعاش الجديد. وبذلك، فإن منطقة العد ستستهدف مستويات استرداد أقل وأدنى، وهذا من شأنه أن يزيد من فرص النجاح في الانتعاش.


لاختبار هذا النظام المحسن الانتعاش يتم برمجة إي (الإصدار 01.1) لدخول السوق بشكل عشوائي تقريبا، حيث كل قرار جديد دخول السوق يستند فقط على المعلومات من الشمعة السابقة ويتم فتح موقف جديد تلقائيا عندما التجارة السابقة (أو المجموعة التجارية) مغلقة. منطق الإدخال هو:


هذا هو بالطبع خوارزمية دخول أغبيست من أي وقت مضى، لذلك عادة سيتم محو حسابك في عدة أيام. هذا النوع من التداول سوف ينتهي في نزهة عشوائية نحو خط 0 $. لذلك دعونا تشغيل باكتست من عام 2007 وحتى الآن ومعرفة ما إذا كان هذا النظام يمكن البقاء على قيد الحياة هذا أسوأ حالة اختبار عشوائي.


- الإيداع الأولي 10000 $.


- إعدادات إي: انظر تقرير اختبار.


- دوكاسكوبي البيانات 2007-2018 يستخدم.


- انتشار ثابت من 3pips (لمحاكاة انتشار وسيط بلدي)


- باكتست يؤديها باستخدام تيكداتا مع 99٪ من جودة النمذجة، وهذا أمر بالغ الأهمية لأن النتائج هي جدا.


حساسة لتغيرات الأسعار الصغيرة.


- مرة أخرى اختبار تعيين إلى وضع "كل القراد".


تقرير اختبار الاستراتيجية:


رابط إلى البيان الكامل:


حتى تستطيع أن ترى، على ما يبدو يمكن لهذه الاستراتيجية تحمل حتى 7 سنوات من التداول العشوائي! شخصيا أعتقد أنه، نتيجة جيدة جدا.


p. s .: سأقوم بنشر تحديث النسخة إي 01.1 في أقرب وقت ممكن.


ما نبترادينغ كان يحاول أن أقول لكم أن سكان الولايات المتحدة لا يمكن استخدام هذا إي. وهم ملزمون بموجب القانون باستخدام الوسطاء المحكومين في الولايات المتحدة، وتحظر لوائح سماسرة الفوركس الأمريكية تحوط رمز واحد (من بين أمور أخرى)


كاب المنطقة الانتعاش إي برو.


كاب زون ريكوفيري إي هو أداة لتحويل الصفقات الخاسرة إلى الصفقات الفائزة باستخدام آلية التحوط الذكية "ذهابا وإيابا". أسميها "أبدا تفقد مرة أخرى استراتيجية". السماح للسعر تتحرك إلى أي مكان يحب - رهيبة كاب منطقة الانتعاش إي سيجعل الأرباح من الوضع. مضمون! السر وراء هذا إي مدهش هو خوارزمية التداول الشهيرة المعروفة باسم "خوارزمية استرداد المنطقة" أو "استراتيجية التحوط الفوركس فوريكس".


كاب منطقة الانتعاش إي هو سهل الاستخدام للغاية. كنت مجرد فتح التجارة في سوق تتجه - بغض النظر عن أي اتجاه. أنت فقط أدخل مستوى جني الأرباح، لا وقف الخسارة! مرة أخرى: أنت لن تفقد مرة أخرى المال لأن تجارتك يضرب وقف الخسارة! بدلا من ذلك، هذا إي يستخدم تقنية التحوط الذكية تحول حتى خسائر في انتصارات. في حالة تحرك السوق في الاتجاه غير المواتي، تبدأ خوارزمية استرداد المنطقة بالتحوط من صفقتك عن طريق وضع أمر معاكس، ولكن مع الكثير من الحجم الكبير. إذا كان السوق يجب أن تتحول مرة أخرى، نفس الإجراء يبدأ مرة أخرى. والنتيجة هي "قناة التداول" مع تب العليا و تب منخفضة ومجموعة متناوبة من الصفقات شراء وبيع على مستويات محددة ومع أحجام مختلفة الكثير داخل هذه القناة. مرة واحدة يتم ضرب واحدة من مستويات تب - ونحن نعلم جميعا أنه من المؤكد تماما أن إما تب أعلى أو تب أدنى يتم التوصل - جميع الصفقات المفتوحة سوف تغلق مع الربح المشترك.


لنفترض أنك دخلت للتو السوق مع موقف "شراء السوق" مع 0.01 الكثير و ريكوفيريغاب الخاص بك = 200 نقطة و تاكيبروفيت = 300 نقطة. كاب زون ريكوفيري إي يضع أمر "إيقاف بيع" معلق للتحوط من وضعك بدلا من وقف الخسارة في مسافة محددة مسبقا. ما الذي يمكن أن نتنبأ به بالتأكيد؟ السوق سوف تتحرك - إما صعودا أو هبوطا. يمكن أن يستغرق بعض الوقت، لكنها سوف تتحرك لأنه ببساطة أن!


عند هذه النقطة، سيناريوهات ممكنة:


السيناريو الأول: تحرك السوق لأعلى (بدون الوصول إلى مستوى تنشيط الاسترداد في الوقت الحالي) ويضرب أرباحك. يتم إغلاق الصفقة ويتم إصلاح الربح الخاص بك. السيناريو 2: يتحرك السوق إلى أسفل ويصل إلى مستوى تنشيط الاسترداد. يتم فتح التجارة إلى الاتجاه المعاكس مع حجم الكثير مختلفة. مرة أخرى، لهذا النظام يتم وضع أمر معلق التحوط الموقف الجديد. يتم تحديد ربح جني جديد لجميع الصفقات. ويتكرر هذا الإجراء مع أي تغيير في اتجاه السوق ما لم يتم ضرب الربح جني وأغلقت جميع الصفقات مع الربح المشترك.


دلائل الميزات.


من السهل اقامة والإشراف. بناء في استراتيجية التداول التلقائي. إي يمكن إدارة الدليل الخاص بك ولكن أيضا يمكنك تعيين التلقائي الكامل. إي تأتي مع أكثر من 16+ استراتيجية التداول التلقائي لفتح التجارة الأولية الخاصة بك. كسر الحدث والزائدة. الحدث كسر أو زائدة يمكن أن يكون العمل على حد سواء التجارة الأولية والتحوط التجارة. منطقة الانتعاش على مرحلتين. تغيير منطقة منطقة الاسترداد المستخدمة بعد عدد معين من الصفقات. والغرض من تجنب تتراوح السوق. هذا الخيار عند تمكين تغيير منطقة منطقة الاسترداد المستخدمة بعد عدد معين من الصفقات. والغرض من ذلك هو إجبار الانتعاش على الانتهاء من خلال تقليل المنطقة أو زيادة المنطقة لتقليل مخاطر الكثير في حالة عدم تحقيق الانتعاش بعد. متقدمة باكتست الإحصاءات والإبلاغ. يولد تقارير ويعرض متقدمة باكتست إحصاءات تظهر الأداء والتوزيع التجاري. استخدام التوزيع التجاري لتحسين الحد من العدد المتوقع من الصفقات بدلا من مجرد العودة والتراجع. قدرات التخصيص للمستقبل. سيتم تعيين رمز تخصيص فريد من شأنه أن يؤدي وظائف التخصيص ذات الصلة بمجرد إدخال التعليمات البرمجية. سيتم التحكم في الخيارات بواسطة ملف خارجي.


تنزيل دليل المستخدم.


لفهم المفاهيم وراء هذا إي وتعلم كيفية استخدامها، يرجى قراءة دليل المستخدم.


معلمات الإدخال.


للحصول على وصف كامل لمعلمات الإدخال ل إي، يرجى قراءة دليل المستخدم.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


إن إي غير متوافق مع نفا / فيفو. لا تتاجر مع وسيط الولايات المتحدة. يحتاج إي إلى تجارة أولية واحدة فقط: الشراء أو البيع. لا تشتري وتبيع في نفس الوقت. يمكنك استخدام أوامر معلقة لدخول السوق. مرة واحدة يتم تنفيذ الأول، فإن إي إزالة جميع الآخرين من الرسم البياني. لا تبدأ التداول مع ملف خطر خطير. اضبط الإعدادات أولا. لا تضف الصفقات يدويا إلى صفقة أو إغلاقها، والسماح لل إي القيام بعملها. سوف إي إدارة جميع الصفقات على الرسم البياني وتتدخل مع مناطق العد الأخرى التي تقوم بتشغيلها. كن حذرا. فتح الصفقات دون وقف الخسارة أو أخذ الربح. سوف إدارة المنطقة إدارة التجارة.


محمد علي، المحلل الفني والمضارب، مهندس البرمجيات ومؤسس كابيلتا حلول الأعمال.


أنا بوغث هذا إي بعد أن أنفق المال على العديد من مناطق العد الأخرى حتى لدي بعض. المر على الأقل. تجربة إي. إلا إذا كنت قد وجدت هذا واحد في وقت سابق. أنا فعلا جاء خوارزميات الانتعاش أكروس بعد معاناة بعض الخسائر في العملات الأجنبية والكثير من الأبحاث ليس على كيفية جعل الصفقات الفوز، ولكن في الغالب على كيفية إدارة الصفقات فقدان وهو الشيء الأكثر أهمية للقلق في الأسواق الاستدانة. وهذا هو من الناحية النظرية أقرب من الممكن الحصول على فكس المقدسة الكأس.


على الإعدادات الافتراضية، لقد تركت هذا إي على حسابات مع اثنين من وسطاء مختلفة مع 1000 $ لكل منهما وأنها لا مجرد كبيرة. موقف واحد في ذلك الوقت وفتحت في الحد الأقصى التحوط 6، وهذا يعني لا شيء إلى الهامش.


دليل أكثر وضوحا حاجة من البائع و بلياس الناس، وتبادل الملفات مجموعة الأمثل بحيث يمكننا جميعا تحويل هذه الأداة إلى آلة صنع المال. فقد حصلت على تلك الإمكانات.


قد يكون هناك بعض الحقيقة في ما قال كسو، ولكن ليس من السهل التحقق من أن التواصل مع السماسرة هو تلقائيا لأغراض خبيثة. ما زلت آمل أن يكون هناك بعض السماسرة جيدة من هناك من شأنه أن يسمح وولفس وحيد جعل بعض باك مع هذا إي دون خداع اللعبة.


بالنسبة لي، منذ بداية هذا الشهر، أنا رفعت 5000 $ إلى 5345 $ معنى ربح 345 $ في 20 يوما، فقط مذهلة. آمل أن يستمر وأنا سوف تحديث هذا المنصب على الأقل كل شهر لتبادل ثروتي و ميسفورتونيس مع هذا إي.


ذهبت من خلال بعض الأوقات المجهدة ولكن خرجت من قبل النفس نفسها. هذه أداة عظيمة. أنا فقط آمل كسو لم يكن على حق.


أنا على حد سواء جعل وخسر المال مع هذا إي. عندما على حساب 5000 $ فإنه يجعل ربح 500 $ في الشهر بسهولة، يمكن أن تفقد أكثر من 1000 $ أو 2 في صفقة واحدة ذهب خطأ. الإعدادات الصحيحة هي المفتاح الذهبي لديك، وهذا إي يصبح الكأس المقدسة.


عظيم واحد إذا كنت تعرف ما تقومون به. الأرباح حتى الآن ثابتة كل أسبوع. شكرا لكم!


لمدة 5 سنوات من التداول مربحة ولكن غير متناسقة، وأخيرا وجدت أفضل إي التي تسمح لإدارة الصفقات وتفعل ذلك تقريبا خالية من الإجهاد إذا قمت بتطبيق إدارة المال المناسبة، ومدخل نقاط مدروس والسماح لل إي القيام بهذه المهمة دون تدخل. هذا المستشار الخبير ليس الكأس المقدسة ويحتاج إلى وقت للاختبار، وإيجاد أفضل النهج في ظروف التداول المختلفة، والتسويات وهلم جرا. ولكن إذا وجدت تلك أفضل الممارسات لنفسك فإنه سوف تدفع بالتأكيد قبالة لكم مع نمو الحساب ثابت ومربح. وبصرف النظر عن ذلك، محمد دائما يوفر دعما جيدا جدا والأجوبة جميع الأسئلة اللازمة التي هي مفيدة جدا خلال فترة التجربة والخطأ. بالتأكيد يستحق أموالها وأنا واثق من أن الجميع يمكن العثور على أفضل استخدام لهذا إي لأي استراتيجية التداول من أجل كسب المال الجيد من شهر إلى آخر.


أداة عظيمة ولكن الالتفات إلى حجم الكثير الأولي!


سلام من این اکسرترت را خریدم ولی متاسفانه تنظیمات درستی ندارد والبته یک مدیرت سرمایه خوب اگر تنظیماتش درست نباشد می تواند به راحتی حساب شما را کال مارجین کند.


عمل جيد، يستجيب للرسائل سريع جدا، وهذا هو أداة مثالية.


تولر إي، صوبر بروجراميرت أوند فور أليم ويرد دير إي ست & # 228؛ نديغ فيربيسرت أوند ويتر إنتوكلت كان مان ليدر نايشت فون ألين بروغرامز هير بيهاوبتن كان.


نعم، لقد تم تحذيرنا. ولكن ما زلت شراء المنتج. لماذا، إذا كان وسيط يريد أن فوضى مع التجارة الخاصة بك أنها لا تحتاج إلى شخص لإعلامهم. انهم مجرد إلقاء نظرة على أي حساب والغش عليها. انهم ببساطة ننظر في توقف الكلي ومطاردة لهم. سهل هكذا. والنقطة هي، إذا اخترت وسيط سيئة أي إي أو أي استراتيجية ستكون عديمة الفائدة. وإذا كان المؤلف يحصل على المال من وسيط من خلال التعليقات كمعرف، والسماح لها أن تكون. طالما أنها لا تأخذ المال من حسابي. طالما أنها لا ترفع عمولة في التجارة، أو توسيع بلدي ينتشر. بهذه البساطة! ويتقاسم الوسطاء عمولاتهم من خلال مخطط الخصم وليس بتوسيع نطاق الانتشار. إذا كنت تشك في انتشار اتساع غير النظامية، على الأقل كنت تعطي انتشار دليل توسع في كل مرة تحرك السعر على مقربة من ستوبلوس. بخلاف ذلك تقوم فقط على الافتراض. وحتى لو كان الادعاء صحيحا، فإن ذلك يعني أنه يجب أن يكون لدى المؤلف اتفاق مع عدد كبير من الوسطاء. وهو أمر مستحيل تماما.


أنا لا على الجانب المؤلف، مجرد التفكير المنطقي.


هذا إي يعمل بشكل أفضل في السوق تتجه. تجنب السوق تتراوح، وتحديد الاتجاه، وسوف تفعل على ما يرام.


لماذا لا ترد على الملاحظات التي أدلى بها عن إي الخاص بك عن طريق تسو.


حتى رون ديفيد كلاسن لديه مشكلة مع إي الخاص بك تباطؤ له فس.


لقد خدع مرات عديدة من قبل المبرمجين والوسطاء.


كو = صحيح، يمكنك حفظ كل شيء في ملف واسترجاع جميع المعلومات من جميع الصفقات والتاريخ إذا فقدت الاتصال بشبكة الانترنت. مرة أخرى كسو = الصحيح !!


هل حل هذه المشكلة في الإصدار الجديد.


ظهر الخطأ أثناء جلسة استرداد وفجرت تقريبا حسابي. اضطرت إلى إغلاق جميع الوظائف يدويا وفقدت ثروة. فإنه يدل المستخدم أن هذا إي غير مستقرة وليس بناء بشكل صحيح. أنا أيضا لا أفهم بعض الاستعراضات الأخيرة التي تنطبق 5 نجوم لهذا المنتج والهتاف حول وظائفها. وهذا لا يمكن اعتباره خطير. الكاتب يزيد السعر لتجنب أن الناس يشترون منتجه بسبب هذا الخطأ. السلوك المهني يبدو مختلفا. صفر. لا ناقص نجوم!


بالتأكيد منتج كبير. منذ وقت طويل أبحث عن نظام استرداد سوريفيري. اشتريت فقدان الانتعاش إي من هذا السوق ولكن لا يكون الكثير من وظيفة لملء كامل متطلبات بلدي. كاب استرداد المنطقة لديها المزيد من الخيارات، لذلك يمكن لأي شخص تحسين ذلك. وأخيرا حصلت على منتج جيد.


أنا استخدام هذا إي مع بلدي التجارة اليدوية لا أعتقد أنه هو جعل المال إي، وهذا هو إدارة التجارة إي. نجاح معدل إي يعتمد على كيفية فتح التجارة الأولى (التجارة الأولية). حتى قبل شراء هذا المنتج نأخذ في الاعتبار لديك استراتيجية تداول جيدة لفتح التجارة الأولى.


أشياء أخرى، إي لديها العديد من الاستعراضات الجيدة باستثناء تعليق كو، وأعتقد أنه كتب عمدا مراجعة سيئة. نعم هو حق، إي باستخدام تعليق الإصلاح. ولكن لا ينبغي أن تكون مشكلة التداول. لقد كنت في الفوركس أكثر من 5 سنوات. لم أسمع أي واحد كسب المال فقط لاستخدام التعليق. الضحك بصوت مرتفع.


1. هل لديك أي إثبات حقيقي أن البائع الحصول على المال من أي وسيط؟


2. هل يوصى أي منتج مثل استعادة المنطقة في هذا السوق أفضل من هذا إي؟


3. هل أنت متأكد من وسيط تتبع التجارة مع التعليق فقط؟


كما أعرف وسيط يعرف كل شيء. أي عدد السحر يمكنني استخدام هذا الوسيط أيضا معرفة. حقيقة لا يوجد شيء لديك أي حل يمكنك إخفاء التجارة الخاصة بك من وسيط.


الموصى بها، خمس نجوم بالتأكيد. أبحث عن وقت طويل هذا إي. يعمل إي بشكل جيد جدا مع التداول اليدوي. البائع هو دائما سريع مع الردود ويقدم دعما جيدا.


حول إي: هذا ليس كامل التداول التلقائي إي، التي يمكن أن تجعل المال بالنسبة لك. هذا هو نوع إدارة التجارة من إي، تحتاج إلى تكوينه مع استراتيجية التداول الخروج الخاص بك. وهو يعمل في الأسواق المتقلبة، ولكن يجب أن تبقى بعيدا عن الأسواق تتراوح. قبل من قبل هذا إي، كنت قد تجعل نفسك على دراية هذه الاستراتيجية وتحتاج إلى معرفة جيدا كيف يعمل نظام تجارة الانتعاش منطقة.


لا يمكن العثور على أي البق والمشكلة في إي. 4.0 الإصدار هو عظيم. أنا أحب خطة التجارة والمعلومات ماكس د على لوحة القيادة في الإصدار 4.0.


أنا باستخدام إي على زوج الذهب. وتبحث نتيجة جيدة.


في انتظار بيان صادقة من محمد إلى المراجعة من قبل سسو!


هناك سؤال واحد آخر لدي: ما هو رمز قسط؟ وكيف يعمل وضع التجارة الأولية؟


سيكون هناك 5 نجوم فقط مرة أخرى، إذا يضيف محمد حتى المعلمة بحيث يمكنك أن تقرر بنفسك إذا كنت تريد أن تعطي له المزيد من المال.


30.08.17: بعد بضعة أسابيع لقد لاحظت أن إي يبطئ الكمبيوتر أسفل الكثير. كان بلدي فس رونينغ بطيئة جدا. كل شيء كان يسير على ما يرام بعد اتخاذ كاب من بلدي الرسم البياني.


أنا استئجار هذا إي لمدة شهر واحد. دعونا نرى ما يحدث في نهاية سبتمبر. أنا متأكد من أن هذا منتج جيد جدا.


我 在 أد ريكوفيري غاب (+/-) 设 的 -100 但是 没有 效果. 如果 是 100 确 有 效果، 我 不 知道 问题 出 在 哪里 了.


هذا هو أفضل و نو 1 الانتعاش المنطقة أداة التحوط في أدوات الفوركس كلها. وهذا هو بستوب واحد لمن يحتاج إلى منطقة الانتعاش إي، و إي مبرمجة بشكل جيد، حادة جدا وسريعة والمؤلف السيد محمد هو لطيف جدا، واليقظة والتفاهم شخص. أنا هذا هو أداة عظيمة بسعر معقول جدا.


الكمال الكمال الكمال، تذكر كل الوقت دخول التجارة الأولية التالية الاتجاه العام وذلك لتجنب النطاق السعري أو عالقة في النفق.


أنا باستخدام هذا إي لمدة 10 يوما تشغيل الكمال، الكاتب هو الداعم والتعاوني في كل وقت.


تذكر أن يكون اتصال الإنترنت جيدة ومتكررة لتجنب تأخير أخذ الربح عندما ضرب السعر خط تب، سوف كونيكتيون سيئة مثل الألغام يسبب خسارة فادحة منذ تحرك السعر في نقطة ثانية عديدة.


مراجعة استرداد منطقة النداءات الموحدة برو.


A إي قوية جدا لرعاية الصفقات السيئة الخاصة بك.


ولكن يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير. مثل يجري إي منتظم أو حتى.


شبكة Trader. Lot وظائف مثل العرف الكثير الأحجام لكل.


الأشياء التي يمكن تحسينها هي الدليل. كما هي.


لديها الكثير من النظم والإعدادات التي قد ترغب في مزيد من المعلومات.


عليهم. مثل ما هو رمز قسط؟ كيف كسر حتى.


عمل الخ.


ولكن ما عدا هذا هو القاتل 5 نجوم. يجب أن يكون في.


كل ترسانة التجار الذين يفهمون الأسهم والمال.


مرنة إي. دعم كبير.


مرحبا علي، لقد اشترى غاب منطقة الاسترداد إي، حيث يمكنني تحميل دليل لهذا المنتج؟


ممتاز إي. المؤلف، محمد ساعدني كثيرا لتحسين مهارات التداول الخاصة بي أيضا. نصائح جيدة. عمل عظيم.


اشتريت هذا إي لمساعدتي مع الصفقات بلدي، حتى الآن كانت جيدة مع الإعدادات الافتراضية، لديها الكثير من الاشياء الاضافية التي ش يمكن ترك الأمر أوتوترادينغ، ولكن تذكر أن السوق يتغير دائما، سوء إبقاء التحديث. المطور هو سريع للرد وإعطاء الحلول، وذلك بفضل على زر التجارة اليدوية على باكتست، سيكون في انتظار ذلك.


تحديث 5-15-2017، المرجع تسليم مع عظيم تحديث شكرا!


تحديث 6-20-2017، جيد إي في جميع أنحاء، مساعدة على استعادة التجارة خاسرة على حسابي الحقيقي، لا يزال ضبطه للحصول على نتائج أفضل.


5 نجوم إي! باكتستد واشترى أنها واثقة من النتائج. الدعم هو عظيم لإعداد الأولي من إي.


ليست جيدة إي، في نهاية انها تفجير لك حساب!


ممتاز إي، ميزات جيدة والترميز دقيقة. أفضل شراء أنا قدمت.


جيد جدا إي، أنا لا أوصي. الدعم هو عظيم! :)


جيد جدا إي مع فوائد كبيرة مقارنة مع الإصدار القديم!


المضي قدما مع العمل الجيد.


هذا هو تنفيذ كبير لنظام استعادة المنطقة / سوريفيري الشهير الآن. لقد تم استخدام هذا إي لبضعة أسابيع الآن وكلما كان هناك اتجاه أو تقلبات كبيرة تشغيل طريقة استرداد المنطقة سوف تعطي دائما لك نتيجة إيجابية. إذا تم القبض على المنطقة في النطاق السعري، وذلك باستخدام المرحلة الثانية الانتعاش الفجوة سوف تحصل على الخروج من النطاق. وهناك أيضا 10 خطوات شبكة الأمان، لمنع حسابك في مهب من قبل الصفقات مارتينغال. أيضا هذا الإصدار للمحترفين لديه عدد قليل من الخيارات الجيدة أكثر أن النسخة الأصلية لم يكن مثل مفيد كسر حتى، زائدة وقف الخيارات بحيث عندما يكون لديك جيدة تشغيل التجارة أرباحك يمكن أن يكون بعض الحماية. موصى به.


- & GT. على لوحة القيادة، فإن إي تظهر الحد الأقصى للهامش الحاجة لكل دورة، وكذلك إظهار أقصى السحب لكل دورة.


- & GT. تحسين منطق التعليمات البرمجية.


- & GT. وقف التداول الأولي المفتوح (وضع التجارة الأولي) - إذا كان صحيحا، فإن المنطقة الشرقية توقف عن فتح تجارة أولية جديدة، ولكن لا تزال تدير الصفقات القائمة.


- & GT. عرض خطة التجارة (عرض المعلومات) - إذا كان صحيحا، فإن إي تظهر خطة تجارية على أساس أمر التحوط كحد أقصى.


- & GT. تم حساب النسخة السابقة من ماكسيدجوردر باستخدام التجارة الأولية. يتم احتساب النسخة الجديدة بشكل فردي. على سبيل المثال، ماكسيدجوردر = 4. يمكنك فتح 1 التجارة الأولية، ثم يفتح إي 4 الصفقات التحوط ويتوقف.


- & GT. أبدا تحديث المنتج الخاص بك، إذا كان لديك الصفقات القائمة.


- & GT. لا تستخدم ملف الإعداد القديم (*.set) لأنه أحيانا نقوم بتغيير أسماء معلمات الإدخال. لذلك، قد لا يعمل ملف الإعداد القديم بشكل صحيح.


- & GT. وأضاف جديد 6 استراتيجيات التداول الآلي (مثل داخل البارات اندلاع، إيشيموكو اندلاع، 4 استراتيجيات بباند جديدة).


- & GT. الإدخال الجديد & # 39؛ عرض تقرير الاختبار مرة أخرى & # 39 ؛. إذا كان صحيحا، وسوف تظهر متقدمة باكتست الاحصائيات تقرير على الرسم البياني. يعمل فقط في الوضع المرئي.


- & GT. تحسين منطق التعليمات البرمجية.


- & GT. كان هناك خلل، بسبب أن التحوط الكثير لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح عندما يمكن المستخدم الشبكة. نحن إصلاح هذه المشكلة في هذا الإصدار.


- & GT. أبدا تحديث المنتج الخاص بك، إذا كان لديك الصفقات القائمة.


- & GT. لا تستخدم ملف الإعداد القديم (*.set). لأننا في بعض الأحيان نقوم بتغيير أسماء معلمات الإدخال. لذلك، قد لا يعمل ملف الإعداد القديم بشكل صحيح.


- & GT. غير التحوط الوضع: إي حذف النظام السابق قبل فتح أي أمر التحوط. إي إبقاء دائما إشارة النظام فقط.


- & GT. نوعين تاكيبروفيت مختلفة على حد سواء الأولي والتجارة التحوط.


- & GT. كسر الحدث و زائدة أيضا العمل على كل من الوضع الأولي والتحوط.


- & GT. الإصدار الجديد يمكنك تحديد المنطقة الخاصة بك غاب من خلال قاعدة ديناميكية على عدد من شمعة عالية / منخفضة.


- & GT. الإصدار الجديد يمكن التعامل مع التجارة الأولية الخاصة بك عن طريق إي الخارجي أكثر مرونة ثم الإصدار القديم.


كاب المنطقة الانتعاش إي برو.


كاب زون ريكوفيري إي هو أداة لتحويل الصفقات الخاسرة إلى الصفقات الفائزة باستخدام آلية التحوط الذكية "ذهابا وإيابا". أسميها "أبدا تفقد مرة أخرى استراتيجية". السماح للسعر تتحرك إلى أي مكان يحب - رهيبة كاب منطقة الانتعاش إي سيجعل الأرباح من الوضع. مضمون! السر وراء هذا إي مدهش هو خوارزمية التداول الشهيرة المعروفة باسم "خوارزمية استرداد المنطقة" أو "استراتيجية التحوط الفوركس فوريكس".


كاب منطقة الانتعاش إي هو سهل الاستخدام للغاية. كنت مجرد فتح التجارة في سوق تتجه - بغض النظر عن أي اتجاه. أنت فقط أدخل مستوى جني الأرباح، لا وقف الخسارة! مرة أخرى: أنت لن تفقد مرة أخرى المال لأن تجارتك يضرب وقف الخسارة! بدلا من ذلك، هذا إي يستخدم تقنية التحوط الذكية تحول حتى خسائر في انتصارات. في حالة تحرك السوق في الاتجاه غير المواتي، تبدأ خوارزمية استرداد المنطقة بالتحوط من صفقتك عن طريق وضع أمر معاكس، ولكن مع الكثير من الحجم الكبير. إذا كان السوق يجب أن تتحول مرة أخرى، نفس الإجراء يبدأ مرة أخرى. والنتيجة هي "قناة التداول" مع تب العليا و تب منخفضة ومجموعة متناوبة من الصفقات شراء وبيع على مستويات محددة ومع أحجام مختلفة الكثير داخل هذه القناة. مرة واحدة يتم ضرب واحدة من مستويات تب - ونحن نعلم جميعا أنه من المؤكد تماما أن إما تب أعلى أو تب أدنى يتم التوصل - جميع الصفقات المفتوحة سوف تغلق مع الربح المشترك.


لنفترض أنك دخلت للتو السوق مع موقف "شراء السوق" مع 0.01 الكثير و ريكوفيريغاب الخاص بك = 200 نقطة و تاكيبروفيت = 300 نقطة. كاب زون ريكوفيري إي يضع أمر "إيقاف بيع" معلق للتحوط من وضعك بدلا من وقف الخسارة في مسافة محددة مسبقا. ما الذي يمكن أن نتنبأ به بالتأكيد؟ السوق سوف تتحرك - إما صعودا أو هبوطا. يمكن أن يستغرق بعض الوقت، لكنها سوف تتحرك لأنه ببساطة أن!


عند هذه النقطة، سيناريوهات ممكنة:


السيناريو الأول: تحرك السوق لأعلى (بدون الوصول إلى مستوى تنشيط الاسترداد في الوقت الحالي) ويضرب أرباحك. يتم إغلاق الصفقة ويتم إصلاح الربح الخاص بك. السيناريو 2: يتحرك السوق إلى أسفل ويصل إلى مستوى تنشيط الاسترداد. يتم فتح التجارة إلى الاتجاه المعاكس مع حجم الكثير مختلفة. مرة أخرى، لهذا النظام يتم وضع أمر معلق التحوط الموقف الجديد. يتم تحديد ربح جني جديد لجميع الصفقات. ويتكرر هذا الإجراء مع أي تغيير في اتجاه السوق ما لم يتم ضرب الربح جني وأغلقت جميع الصفقات مع الربح المشترك.


دلائل الميزات.


من السهل اقامة والإشراف. بناء في استراتيجية التداول التلقائي. إي يمكن إدارة الدليل الخاص بك ولكن أيضا يمكنك تعيين التلقائي الكامل. إي تأتي مع أكثر من 16+ استراتيجية التداول التلقائي لفتح التجارة الأولية الخاصة بك. كسر الحدث والزائدة. الحدث كسر أو زائدة يمكن أن يكون العمل على حد سواء التجارة الأولية والتحوط التجارة. منطقة الانتعاش على مرحلتين. تغيير منطقة منطقة الاسترداد المستخدمة بعد عدد معين من الصفقات. والغرض من تجنب تتراوح السوق. هذا الخيار عند تمكين تغيير منطقة منطقة الاسترداد المستخدمة بعد عدد معين من الصفقات. والغرض من ذلك هو إجبار الانتعاش على الانتهاء من خلال تقليل المنطقة أو زيادة المنطقة لتقليل مخاطر الكثير في حالة عدم تحقيق الانتعاش بعد. متقدمة باكتست الإحصاءات والإبلاغ. يولد تقارير ويعرض متقدمة باكتست إحصاءات تظهر الأداء والتوزيع التجاري. استخدام التوزيع التجاري لتحسين الحد من العدد المتوقع من الصفقات بدلا من مجرد العودة والتراجع. قدرات التخصيص للمستقبل. سيتم تعيين رمز تخصيص فريد من شأنه أن يؤدي وظائف التخصيص ذات الصلة بمجرد إدخال التعليمات البرمجية. سيتم التحكم في الخيارات بواسطة ملف خارجي.


تنزيل دليل المستخدم.


لفهم المفاهيم وراء هذا إي وتعلم كيفية استخدامها، يرجى قراءة دليل المستخدم.


معلمات الإدخال.


للحصول على وصف كامل لمعلمات الإدخال ل إي، يرجى قراءة دليل المستخدم.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


إن إي غير متوافق مع نفا / فيفو. لا تتاجر مع وسيط الولايات المتحدة. يحتاج إي إلى تجارة أولية واحدة فقط: الشراء أو البيع. لا تشتري وتبيع في نفس الوقت. يمكنك استخدام أوامر معلقة لدخول السوق. مرة واحدة يتم تنفيذ الأول، فإن إي إزالة جميع الآخرين من الرسم البياني. لا تبدأ التداول مع ملف خطر خطير. اضبط الإعدادات أولا. لا تضف الصفقات يدويا إلى صفقة أو إغلاقها، والسماح لل إي القيام بعملها. سوف إي إدارة جميع الصفقات على الرسم البياني وتتدخل مع مناطق العد الأخرى التي تقوم بتشغيلها. كن حذرا. فتح الصفقات دون وقف الخسارة أو أخذ الربح. سوف إدارة المنطقة إدارة التجارة.


محمد علي، المحلل الفني والمضارب، مهندس البرمجيات ومؤسس كابيلتا حلول الأعمال.


أنا بوغث هذا إي بعد أن أنفق المال على العديد من مناطق العد الأخرى حتى لدي بعض. المر على الأقل. تجربة إي. إلا إذا كنت قد وجدت هذا واحد في وقت سابق. أنا فعلا جاء خوارزميات الانتعاش أكروس بعد معاناة بعض الخسائر في العملات الأجنبية والكثير من الأبحاث ليس على كيفية جعل الصفقات الفوز، ولكن في الغالب على كيفية إدارة الصفقات فقدان وهو الشيء الأكثر أهمية للقلق في الأسواق الاستدانة. وهذا هو من الناحية النظرية أقرب من الممكن الحصول على فكس المقدسة الكأس.


على الإعدادات الافتراضية، لقد تركت هذا إي على حسابات مع اثنين من وسطاء مختلفة مع 1000 $ لكل منهما وأنها لا مجرد كبيرة. موقف واحد في ذلك الوقت وفتحت في الحد الأقصى التحوط 6، وهذا يعني لا شيء إلى الهامش.


دليل أكثر وضوحا حاجة من البائع و بلياس الناس، وتبادل الملفات مجموعة الأمثل بحيث يمكننا جميعا تحويل هذه الأداة إلى آلة صنع المال. فقد حصلت على تلك الإمكانات.


قد يكون هناك بعض الحقيقة في ما قال كسو، ولكن ليس من السهل التحقق من أن التواصل مع السماسرة هو تلقائيا لأغراض خبيثة. ما زلت آمل أن يكون هناك بعض السماسرة جيدة من هناك من شأنه أن يسمح وولفس وحيد جعل بعض باك مع هذا إي دون خداع اللعبة.


بالنسبة لي، منذ بداية هذا الشهر، أنا رفعت 5000 $ إلى 5345 $ معنى ربح 345 $ في 20 يوما، فقط مذهلة. آمل أن يستمر وأنا سوف تحديث هذا المنصب على الأقل كل شهر لتبادل ثروتي و ميسفورتونيس مع هذا إي.


ذهبت من خلال بعض الأوقات المجهدة ولكن خرجت من قبل النفس نفسها. هذه أداة عظيمة. أنا فقط آمل كسو لم يكن على حق.


أنا على حد سواء جعل وخسر المال مع هذا إي. عندما على حساب 5000 $ فإنه يجعل ربح 500 $ في الشهر بسهولة، يمكن أن تفقد أكثر من 1000 $ أو 2 في صفقة واحدة ذهب خطأ. الإعدادات الصحيحة هي المفتاح الذهبي لديك، وهذا إي يصبح الكأس المقدسة.


عظيم واحد إذا كنت تعرف ما تقومون به. الأرباح حتى الآن ثابتة كل أسبوع. شكرا لكم!


لمدة 5 سنوات من التداول مربحة ولكن غير متناسقة، وأخيرا وجدت أفضل إي التي تسمح لإدارة الصفقات وتفعل ذلك تقريبا خالية من الإجهاد إذا قمت بتطبيق إدارة المال المناسبة، ومدخل نقاط مدروس والسماح لل إي القيام بهذه المهمة دون تدخل. هذا المستشار الخبير ليس الكأس المقدسة ويحتاج إلى وقت للاختبار، وإيجاد أفضل النهج في ظروف التداول المختلفة، والتسويات وهلم جرا. ولكن إذا وجدت تلك أفضل الممارسات لنفسك فإنه سوف تدفع بالتأكيد قبالة لكم مع نمو الحساب ثابت ومربح. وبصرف النظر عن ذلك، محمد دائما يوفر دعما جيدا جدا والأجوبة جميع الأسئلة اللازمة التي هي مفيدة جدا خلال فترة التجربة والخطأ. بالتأكيد يستحق أموالها وأنا واثق من أن الجميع يمكن العثور على أفضل استخدام لهذا إي لأي استراتيجية التداول من أجل كسب المال الجيد من شهر إلى آخر.


أداة عظيمة ولكن الالتفات إلى حجم الكثير الأولي!


سلام من این اکسرترت را خریدم ولی متاسفانه تنظیمات درستی ندارد والبته یک مدیرت سرمایه خوب اگر تنظیماتش درست نباشد می تواند به راحتی حساب شما را کال مارجین کند.


عمل جيد، يستجيب للرسائل سريع جدا، وهذا هو أداة مثالية.


تولر إي، صوبر بروجراميرت أوند فور أليم ويرد دير إي ست & # 228؛ نديغ فيربيسرت أوند ويتر إنتوكلت كان مان ليدر نايشت فون ألين بروغرامز هير بيهاوبتن كان.


نعم، لقد تم تحذيرنا. ولكن ما زلت شراء المنتج. لماذا، إذا كان وسيط يريد أن فوضى مع التجارة الخاصة بك أنها لا تحتاج إلى شخص لإعلامهم. انهم مجرد إلقاء نظرة على أي حساب والغش عليها. انهم ببساطة ننظر في توقف الكلي ومطاردة لهم. سهل هكذا. والنقطة هي، إذا اخترت وسيط سيئة أي إي أو أي استراتيجية ستكون عديمة الفائدة. وإذا كان المؤلف يحصل على المال من وسيط من خلال التعليقات كمعرف، والسماح لها أن تكون. طالما أنها لا تأخذ المال من حسابي. طالما أنها لا ترفع عمولة في التجارة، أو توسيع بلدي ينتشر. بهذه البساطة! ويتقاسم الوسطاء عمولاتهم من خلال مخطط الخصم وليس بتوسيع نطاق الانتشار. إذا كنت تشك في انتشار اتساع غير النظامية، على الأقل كنت تعطي انتشار دليل توسع في كل مرة تحرك السعر على مقربة من ستوبلوس. بخلاف ذلك تقوم فقط على الافتراض. وحتى لو كان الادعاء صحيحا، فإن ذلك يعني أنه يجب أن يكون لدى المؤلف اتفاق مع عدد كبير من الوسطاء. وهو أمر مستحيل تماما.


أنا لا على الجانب المؤلف، مجرد التفكير المنطقي.


هذا إي يعمل بشكل أفضل في السوق تتجه. تجنب السوق تتراوح، وتحديد الاتجاه، وسوف تفعل على ما يرام.


لماذا لا ترد على الملاحظات التي أدلى بها عن إي الخاص بك عن طريق تسو.


حتى رون ديفيد كلاسن لديه مشكلة مع إي الخاص بك تباطؤ له فس.


لقد خدع مرات عديدة من قبل المبرمجين والوسطاء.


كو = صحيح، يمكنك حفظ كل شيء في ملف واسترجاع جميع المعلومات من جميع الصفقات والتاريخ إذا فقدت الاتصال بشبكة الانترنت. مرة أخرى كسو = الصحيح !!


هل حل هذه المشكلة في الإصدار الجديد.


ظهر الخطأ أثناء جلسة استرداد وفجرت تقريبا حسابي. اضطرت إلى إغلاق جميع الوظائف يدويا وفقدت ثروة. فإنه يدل المستخدم أن هذا إي غير مستقرة وليس بناء بشكل صحيح. أنا أيضا لا أفهم بعض الاستعراضات الأخيرة التي تنطبق 5 نجوم لهذا المنتج والهتاف حول وظائفها. وهذا لا يمكن اعتباره خطير. الكاتب يزيد السعر لتجنب أن الناس يشترون منتجه بسبب هذا الخطأ. السلوك المهني يبدو مختلفا. صفر. لا ناقص نجوم!


بالتأكيد منتج كبير. منذ وقت طويل أبحث عن نظام استرداد سوريفيري. اشتريت فقدان الانتعاش إي من هذا السوق ولكن لا يكون الكثير من وظيفة لملء كامل متطلبات بلدي. كاب استرداد المنطقة لديها المزيد من الخيارات، لذلك يمكن لأي شخص تحسين ذلك. وأخيرا حصلت على منتج جيد.


أنا استخدام هذا إي مع بلدي التجارة اليدوية لا أعتقد أنه هو جعل المال إي، وهذا هو إدارة التجارة إي. نجاح معدل إي يعتمد على كيفية فتح التجارة الأولى (التجارة الأولية). حتى قبل شراء هذا المنتج نأخذ في الاعتبار لديك استراتيجية تداول جيدة لفتح التجارة الأولى.


أشياء أخرى، إي لديها العديد من الاستعراضات الجيدة باستثناء تعليق كو، وأعتقد أنه كتب عمدا مراجعة سيئة. نعم هو حق، إي باستخدام تعليق الإصلاح. ولكن لا ينبغي أن تكون مشكلة التداول. لقد كنت في الفوركس أكثر من 5 سنوات. لم أسمع أي واحد كسب المال فقط لاستخدام التعليق. الضحك بصوت مرتفع.


1. هل لديك أي إثبات حقيقي أن البائع الحصول على المال من أي وسيط؟


2. هل يوصى أي منتج مثل استعادة المنطقة في هذا السوق أفضل من هذا إي؟


3. هل أنت متأكد من وسيط تتبع التجارة مع التعليق فقط؟


كما أعرف وسيط يعرف كل شيء. أي عدد السحر يمكنني استخدام هذا الوسيط أيضا معرفة. حقيقة لا يوجد شيء لديك أي حل يمكنك إخفاء التجارة الخاصة بك من وسيط.


الموصى بها، خمس نجوم بالتأكيد. أبحث عن وقت طويل هذا إي. يعمل إي بشكل جيد جدا مع التداول اليدوي. البائع هو دائما سريع مع الردود ويقدم دعما جيدا.


حول إي: هذا ليس كامل التداول التلقائي إي، التي يمكن أن تجعل المال بالنسبة لك. هذا هو نوع إدارة التجارة من إي، تحتاج إلى تكوينه مع استراتيجية التداول الخروج الخاص بك. وهو يعمل في الأسواق المتقلبة، ولكن يجب أن تبقى بعيدا عن الأسواق تتراوح. قبل من قبل هذا إي، كنت قد تجعل نفسك على دراية هذه الاستراتيجية وتحتاج إلى معرفة جيدا كيف يعمل نظام تجارة الانتعاش منطقة.


لا يمكن العثور على أي البق والمشكلة في إي. 4.0 الإصدار هو عظيم. أنا أحب خطة التجارة والمعلومات ماكس د على لوحة القيادة في الإصدار 4.0.


أنا باستخدام إي على زوج الذهب. وتبحث نتيجة جيدة.


في انتظار بيان صادقة من محمد إلى المراجعة من قبل سسو!


هناك سؤال واحد آخر لدي: ما هو رمز قسط؟ وكيف يعمل وضع التجارة الأولية؟


سيكون هناك 5 نجوم فقط مرة أخرى، إذا يضيف محمد حتى المعلمة بحيث يمكنك أن تقرر بنفسك إذا كنت تريد أن تعطي له المزيد من المال.


30.08.17: بعد بضعة أسابيع لقد لاحظت أن إي يبطئ الكمبيوتر أسفل الكثير. كان بلدي فس رونينغ بطيئة جدا. كل شيء كان يسير على ما يرام بعد اتخاذ كاب من بلدي الرسم البياني.


أنا استئجار هذا إي لمدة شهر واحد. دعونا نرى ما يحدث في نهاية سبتمبر. أنا متأكد من أن هذا منتج جيد جدا.


我 在 أد ريكوفيري غاب (+/-) 设 的 -100 但是 没有 效果. 如果 是 100 确 有 效果، 我 不 知道 问题 出 在 哪里 了.


هذا هو أفضل و نو 1 الانتعاش المنطقة أداة التحوط في أدوات الفوركس كلها. وهذا هو بستوب واحد لمن يحتاج إلى منطقة الانتعاش إي، و إي مبرمجة بشكل جيد، حادة جدا وسريعة والمؤلف السيد محمد هو لطيف جدا، واليقظة والتفاهم شخص. أنا هذا هو أداة عظيمة بسعر معقول جدا.


الكمال الكمال الكمال، تذكر كل الوقت دخول التجارة الأولية التالية الاتجاه العام وذلك لتجنب النطاق السعري أو عالقة في النفق.


أنا باستخدام هذا إي لمدة 10 يوما تشغيل الكمال، الكاتب هو الداعم والتعاوني في كل وقت.


تذكر أن يكون اتصال الإنترنت جيدة ومتكررة لتجنب تأخير أخذ الربح عندما ضرب السعر خط تب، سوف كونيكتيون سيئة مثل الألغام يسبب خسارة فادحة منذ تحرك السعر في نقطة ثانية عديدة.


مراجعة استرداد منطقة النداءات الموحدة برو.


A إي قوية جدا لرعاية الصفقات السيئة الخاصة بك.


ولكن يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير. مثل يجري إي منتظم أو حتى.


شبكة Trader. Lot وظائف مثل العرف الكثير الأحجام لكل.


الأشياء التي يمكن تحسينها هي الدليل. كما هي.


لديها الكثير من النظم والإعدادات التي قد ترغب في مزيد من المعلومات.


عليهم. مثل ما هو رمز قسط؟ كيف كسر حتى.


عمل الخ.


ولكن ما عدا هذا هو القاتل 5 نجوم. يجب أن يكون في.


كل ترسانة التجار الذين يفهمون الأسهم والمال.


مرنة إي. دعم كبير.


مرحبا علي، لقد اشترى غاب منطقة الاسترداد إي، حيث يمكنني تحميل دليل لهذا المنتج؟


ممتاز إي. المؤلف، محمد ساعدني كثيرا لتحسين مهارات التداول الخاصة بي أيضا. نصائح جيدة. عمل عظيم.


اشتريت هذا إي لمساعدتي مع الصفقات بلدي، حتى الآن كانت جيدة مع الإعدادات الافتراضية، لديها الكثير من الاشياء الاضافية التي ش يمكن ترك الأمر أوتوترادينغ، ولكن تذكر أن السوق يتغير دائما، سوء إبقاء التحديث. المطور هو سريع للرد وإعطاء الحلول، وذلك بفضل على زر التجارة اليدوية على باكتست، سيكون في انتظار ذلك.


تحديث 5-15-2017، المرجع تسليم مع عظيم تحديث شكرا!


تحديث 6-20-2017، جيد إي في جميع أنحاء، مساعدة على استعادة التجارة خاسرة على حسابي الحقيقي، لا يزال ضبطه للحصول على نتائج أفضل.


5 نجوم إي! باكتستد واشترى أنها واثقة من النتائج. الدعم هو عظيم لإعداد الأولي من إي.


ليست جيدة إي، في نهاية انها تفجير لك حساب!


ممتاز إي، ميزات جيدة والترميز دقيقة. أفضل شراء أنا قدمت.


جيد جدا إي، أنا لا أوصي. الدعم هو عظيم! :)


جيد جدا إي مع فوائد كبيرة مقارنة مع الإصدار القديم!


المضي قدما مع العمل الجيد.


هذا هو تنفيذ كبير لنظام استعادة المنطقة / سوريفيري الشهير الآن. لقد تم استخدام هذا إي لبضعة أسابيع الآن وكلما كان هناك اتجاه أو تقلبات كبيرة تشغيل طريقة استرداد المنطقة سوف تعطي دائما لك نتيجة إيجابية. إذا تم القبض على المنطقة في النطاق السعري، وذلك باستخدام المرحلة الثانية الانتعاش الفجوة سوف تحصل على الخروج من النطاق. وهناك أيضا 10 خطوات شبكة الأمان، لمنع حسابك في مهب من قبل الصفقات مارتينغال. أيضا هذا الإصدار للمحترفين لديه عدد قليل من الخيارات الجيدة أكثر أن النسخة الأصلية لم يكن مثل مفيد كسر حتى، زائدة وقف الخيارات بحيث عندما يكون لديك جيدة تشغيل التجارة أرباحك يمكن أن يكون بعض الحماية. موصى به.


- & GT. على لوحة القيادة، فإن إي تظهر الحد الأقصى للهامش الحاجة لكل دورة، وكذلك إظهار أقصى السحب لكل دورة.


- & GT. تحسين منطق التعليمات البرمجية.


- & GT. وقف التداول الأولي المفتوح (وضع التجارة الأولي) - إذا كان صحيحا، فإن المنطقة الشرقية توقف عن فتح تجارة أولية جديدة، ولكن لا تزال تدير الصفقات القائمة.


- & GT. عرض خطة التجارة (عرض المعلومات) - إذا كان صحيحا، فإن إي تظهر خطة تجارية على أساس أمر التحوط كحد أقصى.


- & GT. تم حساب النسخة السابقة من ماكسيدجوردر باستخدام التجارة الأولية. يتم احتساب النسخة الجديدة بشكل فردي. على سبيل المثال، ماكسيدجوردر = 4. يمكنك فتح 1 التجارة الأولية، ثم يفتح إي 4 الصفقات التحوط ويتوقف.


- & GT. أبدا تحديث المنتج الخاص بك، إذا كان لديك الصفقات القائمة.


- & GT. لا تستخدم ملف الإعداد القديم (*.set) لأنه أحيانا نقوم بتغيير أسماء معلمات الإدخال. لذلك، قد لا يعمل ملف الإعداد القديم بشكل صحيح.


- & GT. وأضاف جديد 6 استراتيجيات التداول الآلي (مثل داخل البارات اندلاع، إيشيموكو اندلاع، 4 استراتيجيات بباند جديدة).


- & GT. الإدخال الجديد & # 39؛ عرض تقرير الاختبار مرة أخرى & # 39 ؛. إذا كان صحيحا، وسوف تظهر متقدمة باكتست الاحصائيات تقرير على الرسم البياني. يعمل فقط في الوضع المرئي.


- & GT. تحسين منطق التعليمات البرمجية.


- & GT. كان هناك خلل، بسبب أن التحوط الكثير لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح عندما يمكن المستخدم الشبكة. نحن إصلاح هذه المشكلة في هذا الإصدار.


- & GT. أبدا تحديث المنتج الخاص بك، إذا كان لديك الصفقات القائمة.


- & GT. لا تستخدم ملف الإعداد القديم (*.set). لأننا في بعض الأحيان نقوم بتغيير أسماء معلمات الإدخال. لذلك، قد لا يعمل ملف الإعداد القديم بشكل صحيح.


- & GT. غير التحوط الوضع: إي حذف النظام السابق قبل فتح أي أمر التحوط. إي إبقاء دائما إشارة النظام فقط.


- & GT. نوعين تاكيبروفيت مختلفة على حد سواء الأولي والتجارة التحوط.


- & GT. كسر الحدث و زائدة أيضا العمل على كل من الوضع الأولي والتحوط.


- & GT. الإصدار الجديد يمكنك تحديد المنطقة الخاصة بك غاب من خلال قاعدة ديناميكية على عدد من شمعة عالية / منخفضة.


- & GT. الإصدار الجديد يمكن التعامل مع التجارة الأولية الخاصة بك عن طريق إي الخارجي أكثر مرونة ثم الإصدار القديم.


& كوت؛ لا خسارة & كوت؛ الانتعاش نظام التحوط.


سؤال: هل ستكون مستعدا للتداول في أي نظام أو إستراتيجية تريدها على حسابك 10000 $ وتحويل كل صفقة تقوم بها إلى تجارة مربحة (200 دولار أمريكي أو 20 دولار أمريكي) أو تجارة تعادل وليس لها سوى فرصة نظرية صغيرة لفقدان دعنا نقول 600 دولار في أسوأ السيناريوهات؟


بعض التجار ربما يقولون لا، إذا كان إجابتك على هذا السؤال هو أيضا لا، ثم يكون لطيفة اليوم؛) إذا كان الجواب نعم أو ربما، قبل أن تقفز من مقعدك التفكير كنت مجرد العثور على الكأس هولي من التداول ، يرجى قراءة بعناية جميع الاشياء أدناه وتحميل واختبار نسخة تجريبية من بلدي أحدث إي، لأنه قد يعمل أيضا بالنسبة لك!


لذلك بدأ كل شيء مع السؤال البسيط التالي:


"هل من الممكن تصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة على" الفوز "في سوق الفوركس؟ - وأيضا وسيط الخاص بك"


من الواضح والمثير للدهشة الإجابة على هذا السؤال هو يس *.


(* = بالطبع فقط في ظل ظروف معينة)


لذلك لإثبات البيان أعلاه، لقد قمت بتشفير إي التي تستخدم "ذهابا وإيابا" آلية التحوط (انها ليست نظام مارتينغال)، والتي سوف أشرح في دليل قوات الدفاع الشعبي. هذا الأسلوب التجاري ربما ليس جديدا وربما ربما نوقش أيضا عدة مرات على هذا المنتدى. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي إي لذلك حتى لقد تم ترميز بلدي.


وهكذا، فقط للتوضيح دعونا نقول كنت قد دخلت للتو "بيع" التجارة وكنت الآن في انتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. دعونا نفكر في هذا الوضع للحظة واحدة. بالتأكيد لا يمكننا التنبؤ بأحداث السوق القادمة مع دقة 100٪. ثم ماذا يمكننا أن نقول بشأن اتجاه السوق في المستقبل؟ إلا إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة للغاية، فإن الجواب هو بالطبع: ليس ذلك بكثير! ومع ذلك، فإن واحد والسلام الوحيد من المعلومات الموثوقة، أن لدينا في تلك اللحظة، هو أن السوق سوف تذهب في نهاية المطاف "حتى" أو "أسفل" w. r.t. مستوى السعر الحالي. يمكن أن يستغرق يوم، أسبوع أو حتى في الشهر ولكن السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا، لمجرد أنه يجب أن!


يمكننا أن نأخذ هذا السلام واحد من المعلومات الموثوقة واستخدامها لصالحنا. وهنا كيف:


في أي وقت من الأوقات، أي مستوى السعر يمكننا فتح "شراء" أو "بيع" الموقف وإضافة العديد من المناصب الجديدة من خلال توقع لتحركات السوق الجديدة. وهكذا، عندما التجارة الأولى هو "بيع" النظام والسوق يتحرك عدة نقاط في الاتجاه المعاكس (أعلى)، ثم يمكننا فتح "شراء" موقف جديد، والعكس بالعكس. في حين القيام بهذا التحوط ذهابا وإيابا يمكننا أيضا حساب حجم لوط الجديد المطلوب لتغطية لدينا فتحت التجارة (ق) في موقعنا تاكيبروفيت الأصلي، ولكن أيضا على مستوى ستوبلوس الأصلي لدينا! من خلال القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة يمكن أن نكتشف بسهولة أن أحجام لوط من صفقات الانتعاش الجديدة ليست ضرورية دائما أكبر من تلك السابقة. هذا هو أفضل بكثير من نظام مارتينغال التي سوف تفجير فقط أحجام الكثير الخاص بك فقط ضمن عدد قليل من الصفقات.


بالطبع هناك بعض القيود، w. r.t هذه المنهجية التداول. على سبيل المثال نحن بحاجة للتأكد من أن الصفقات المفتوحة لدينا لن تأكل لدينا فريمارجين، والتي سوف نستخدمها لفتح صفقات جديدة في حالة تغير اتجاه السوق. وهذا يعني تلقائيا (ما لم يكن لديك حساب 100000 $) أننا بحاجة إلى التجارة فقط مع أحجام صغيرة الحجم، على سبيل المثال: استخدام الكثير مصغرة (0.1 من حجم الكثير القياسية) ولكن أيضا لا صغيرة مثل: الكثير الصغيرة (0.01 حجم لوت) لأن أخطاء الحساب التي يتم إدخالها بواسطة القيود "MODE_MINLOT و MODE_LOTSTEP". وعلاوة على ذلك يجب أن يكون حجم حسابنا كبيرا بما يكفي لتكون قادرة على تغطية لبعض الانخفاضات في رأس المال والهامش المطلوب. لدينا ستوبلوس ومستويات تاكيبروفيت تحتاج إلى أن يتم اختيارها بعناية لتقليل أحجام الكثير الانتعاش الناتجة. نحن بحاجة أيضا للتأكد من أن النظام يمكن البقاء على قيد الحياة عدة محاولات الانتعاش، عندما يكون السوق سوف تتراوح. (التوصية الحكيمة لحالة تتراوح هو الخروج بأفضل الأسعار واتخاذ بعض الخسائر الصغيرة). وعلاوة على ذلك، نحن بحاجة إلى إضافة بعض التصحيح على ذبابة لدينا فروقات، والانزلاق والمقايضات واللجان. لمساعدة النظام قليلا ونحن سوف تضيف أيضا برياكيفن مع آلية ترايلينغستوبلوس وسوف أيضا إغلاق جميع المواقف تلقائيا عندما يتم ضرب هدفنا فورسيتاكبروفيت قبل مجموعة.


ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أن يكون له بعض الإمكانات للنجاح عندما يتم فتح المراكز يدويا أو وفقا لنظام تجاري ثبت. ماذا عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول؟ ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل: حجم الحساب مقابل حجم اللوت، والانتشار والانزلاق، ومستويات الانتعاش المحددة، وما إلى ذلك. كما قلت من قبل أهمها هو تجنب الأسواق المتداخلة والتأكد من أن حسابنا لديه ما يكفي من فريمارجين لفتح صفقات جديدة. وإلا فإن النظام لن تكون قادرة على استرداد وأنها سوف تأخذ خسارة. الطريقة الوحيدة لمعرفة حدود هذا النظام هو اللعب.


مع ذلك وتكييف المعلمات وفقا لسلوك التداول المطلوب. يرجى المحاولة أولا على حساب تجريبي الخاص بك أو في اختبار استراتيجية (99٪ النمذجة فقط!) عندما يتم اختيار الإعدادات بشكل صحيح سترى، أنه من الصعب جدا جدا من الصعب أن تخسر المال مع هذا النظام.


رابط إلى هذا إي:


رابط إلى الدليل:


بالإضافة إلى اللوائح الأمريكية لا تسمح التحوط.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


وهذا لا يعني الكثير لسكان الولايات المتحدة (أن الكثير من السماسرة تسمح التحوط) إلا إذا كانوا يريدون أن تستهدف من قبل إنفاذ القانون. على أي حال. شكر.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)


'' هل ستكون على استعداد للتجارة أي نظام أو استراتيجية تريد على حسابك 10000 $ وتحويل كل التجارة التي تأخذ في التجارة الفوز ''


هذه هي مطالبتك الأولية الآن كنت تقول '' هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية ''.


إذا كنت لا تحب هذه الاستراتيجية، حسنا فقط تخطي هذا الموضوع والمضي قدما، لا تضيعوا الوقت هنا. أتمنى لك الأفضل.


هذا هو المنتدى، فهو حر في أن أقول أي شيء أو يمكنك حفظ الكون مع استراتيجية مجانية، لذلك لا يمكن إهانة. كل خير.


يبدو للاهتمام، وسوف تذهب من خلال ذلك ..


شكرا للمشاركة .


كنت أفكر في كيفية تحسين هذا النظام أكثر، وأعتقد أنني قد نجحت في القيام بذلك. وبالتالي فإن المشكلة الرئيسية تحدث خلال ظروف السوق تتراوح. ثم إي سوف تبقى فتح صفقات البيع والبيع في كل مرة فإن السعر عبور مستويات خط الانتعاش. في أسوأ السيناريوهات يمكن أن تفتح حتى 10 وظائف (أو أكثر). وهذا سوف يدمر تماما مستوى فريمارجين ويعرض لخطر دورة "الانتعاش غير المكتملة". لذا فكرتي.


هو إدخال آلية "الهدف الانتعاش المستهدف". والفكرة هي تحويل مستويات الانتعاش أقرب إلى السوق، في كل مرة يتم فتح التجارة الانتعاش الجديد. وبذلك، فإن منطقة العد ستستهدف مستويات استرداد أقل وأدنى، وهذا من شأنه أن يزيد من فرص النجاح في الانتعاش.


لاختبار هذا النظام المحسن الانتعاش يتم برمجة إي (الإصدار 01.1) لدخول السوق بشكل عشوائي تقريبا، حيث كل قرار جديد دخول السوق يستند فقط على المعلومات من الشمعة السابقة ويتم فتح موقف جديد تلقائيا عندما التجارة السابقة (أو المجموعة التجارية) مغلقة. منطق الإدخال هو:


هذا هو بالطبع خوارزمية دخول أغبيست من أي وقت مضى، لذلك عادة سيتم محو حسابك في عدة أيام. هذا النوع من التداول سوف ينتهي في نزهة عشوائية نحو خط 0 $. لذلك دعونا تشغيل باكتست من عام 2007 وحتى الآن ومعرفة ما إذا كان هذا النظام يمكن البقاء على قيد الحياة هذا أسوأ حالة اختبار عشوائي.


- الإيداع الأولي 10000 $.


- إعدادات إي: انظر تقرير اختبار.


- دوكاسكوبي البيانات 2007-2018 يستخدم.


- انتشار ثابت من 3pips (لمحاكاة انتشار وسيط بلدي)


- باكتست يؤديها باستخدام تيكداتا مع 99٪ من جودة النمذجة، وهذا أمر بالغ الأهمية لأن النتائج هي جدا.


حساسة لتغيرات الأسعار الصغيرة.


- مرة أخرى اختبار تعيين إلى وضع "كل القراد".


تقرير اختبار الاستراتيجية:


رابط إلى البيان الكامل:


حتى تستطيع أن ترى، على ما يبدو يمكن لهذه الاستراتيجية تحمل حتى 7 سنوات من التداول العشوائي! شخصيا أعتقد أنه، نتيجة جيدة جدا.


p. s .: سأقوم بنشر تحديث النسخة إي 01.1 في أقرب وقت ممكن.


ما نبترادينغ كان يحاول أن أقول لكم أن سكان الولايات المتحدة لا يمكن استخدام هذا إي. وهم ملزمون بموجب القانون باستخدام الوسطاء المحكومين في الولايات المتحدة، وتحظر لوائح سماسرة الفوركس الأمريكية تحوط رمز واحد (من بين أمور أخرى)


إستراتيجية التحوط لاسترداد المنطقة.


ماذا تفعل عندما يذهب السوق ضدك؟


مهما كانت جيدة في اتخاذ نقاط الدخول، مهما كانت جيدة كنت في التنبؤ بالسوق، بل هو مسألة وقت قبل السوق يذهب ضد تجارتك. ماذا تفعل عندما يذهب السوق ضدك؟ هل تأخذ فقط الخسارة ومحاولة استرداد الخسارة في وقت لاحق من الصفقات الأخرى؟ أو، هل مجرد الجلوس هناك ومشاهدة في حالة من الفزع لأن هذه التجارة سيئة واحدة يأكل الخاص بك الثابت كسب الأرباح والمال الذي استثمرت من جيبك؟


في الواقع هناك طريقة لتجنب ذلك. هذه الطريقة لا تستخدم وقف الخسارة، أو الخروج من الصفقات السيئة أو الانتظار حتى يأمل السوق يتحول إلى صالحك. يستخدم هذا الأسلوب استراتيجية التحوط الذكية.


إستراتيجية التحوط لاسترداد المنطقة.


منطقة الانتعاش هو نظام التحوط المتقدمة. عندما يذهب السوق ضدك من قبل عدد معين من النقاط، يمكنك فتح التداول المعاكس من قبل التجارة مع حجم أكبر قليلا قليلا. إذا استمر السوق في التحرك في هذا الاتجاه الجديد، في وقت ما فإن الربح من التجارة الربح سوف تتجاوز تجارة الخسارة، وعند هذه النقطة يمكنك إغلاق كل من الصفقات. إذا عاد السوق إلى الاتجاه السابق، فإن التجارة مع حجم أكبر سوف تتراكم خسارة أسرع من التجارة القديمة التي تكتسب. في هذه الحالة، حساب وفتح تجارة أخرى مع في هذا الاتجاه الذي التجارة الأولية والتجارة الثالثة معا سوف تكون أكبر من التجارة الثانية. ويمكن أن تستمر هذه الاستراتيجية التحوطية ذهابا وإيابا حتى يتحرك السوق (نعم في نهاية المطاف أن يتحرك) إلى المستوى الذي يمكن أن تعطي الربح.


أفضل أزواج لاستخدام هذه الطريقة هي يوروس و أوسجبي. أسوأ زوج يمكن أن يكون أودشف. ويمكن أيضا استعادة المنطقة جنبا إلى جنب مع استراتيجية هيكين العشي لتجنب الدخول عندما يكون السوق مسطح.

Comments