أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا


أفضل منصة تداول الفوركس 2018 مقارنة.


اختيار أفضل منصة تداول الفوركس لنمط التداول الخاص بك والاستراتيجيات هي واحدة من القرارات الأكثر أهمية عند تداول العملات.


يمكن أن يكون الجمع بين المنصة المناسبة مع وسيط الفوركس الأعلى الذي يوفر فروق أسعار منخفضة وسرعة تنفيذ سريعة ورافعة مالية مناسبة الفرق بين النجاح والفشل في أسواق العملات.


عرض وسطاء الفوركس الرائدة أدناه تقديم أفضل منصات التداول أدناه.


؟ سرعة التنفيذ؟ ؟ دعم ميتاترادر؟ ؟ هل عرض المنصة شبكة اتصالات إلكترونية (إن)؟ ؟ يقطع مكتب التعامل؟ ؟ الأجهزة المتوافقة؟ رسوم الانتشار & # 8211؛ أود / أوسد؟ تأثير ايجابي ؟ عدد أزواج العملات المعروضة؟ الحد الأدنى للإيداع؟ ينظم في؟ طرق الدفع؟ تعليقات؟ مكافأة ترويجية.


من 0.1 نقطة 500: 1 70 $ 200 أستراليا.


من 0.0 نقطة 400: 1 61 $ 200 أستراليا.


من 0.6 نقطة 200: 1 90 $ 0 أستراليا.


من 2 نقطة 294: 1 50 $ 100 أستراليا.


فيكسيد & # 8211؛ 1.8 نقطة 400: 1 135 $ 100 أستراليا.


بيبرستون لديه أفضل منصة التداول الفوركس والميزات.


منصة تداول العملات الأجنبية مقارنة في 02/01/2018 وجدت بيبرستون كان أفضل وسيط الفوركس تقدم:


أفضل 7 منصات تداول على العرض بما في ذلك ميتاتريدر 4 أسرع سرعة التنفيذ شبكة الاتصالات الإلكترونية الخام (إن) ضمان أسرع تسوية وأكثر دقة الأسعار. ينتشر من 0.1 نقطة فقط، وأكثر تنافسية في السوق. المعادن والعملات (70) تسهيلات تجارية.


تخط إلى الأمام.


منصات التي تقدمها بيبرستون.


بيبرستون هي وسيط استرالي واحد فقط لتقديم 7 منصات بما في ذلك ميتاتريدر 4 و كترادر، وهما منصة التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.


بالإضافة إلى اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية، بيبرستون كما يوفر بيئة إدج السماح للعملاء مباشرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) التداول عبر منصة التداول الأكثر شعبية (ميتاتريدر 4). هذا هو ما يصل إلى 12 مرات أسرع من منصات المنافس، ويقدم التسعير الأمثل وتعزيز الاتصال من خلال إن إنتاج ينتشر أكثر تشددا.


كيف بيبرستون تحقيق أسرع سرعة التنفيذ؟


بالإضافة إلى سرعات التنفيذ 12x المذكورة أعلاه تم تحقيق تخفيض آخر 10x في الكمون من خلال اتصالات الألياف الضوئية لخوادم بين البنوك في مدينة نيويورك. كما قدمت الشركة نقرة واحدة تداول العملات الأجنبية منذ وقت ليس ببعيد. هذه ميزة لا تصدق لديها في أسواق العملات المتقلبة اليوم حيث كل التهم الثانية الواحدة. صنع أو كسر التجارة.


مع بيبرستون & # 8217؛ s أفضل منصة تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تكون على يقين من أن جميع الصفقات يتم تسويتها إلكترونيا ومباشرة من خوادم البنك. على عكس بعض من بيبرستون & # 8217؛ s المنافسين، أي جزء من عملية التداول هو دليل أو ينطوي على مكتب التعامل. في استعراضنا بيبرستون وجدنا كفاءة التسعير لا يصدق عند التداول بفضل أماكن إن والأنظمة المصرفية الخاصة بهم. هذه الدقة التسعير يقلل من الانزلاق ويضمن تجار التجزئة لا تفقد رأس المال الثمين دون داع.


خدمة الزبائن.


وينظم بيبرستون في أستراليا مما يعني أن جميع الموظفين تلبية الحد الأدنى من معايير التدريب التي وضعتها الهيئة التنظيمية. أنها تجلب تجربة خدمة شخصية للتجار من لحظة الانضمام مع مركز الاتصال مفتوحة 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع لنتعاقب هم على الانترنت خلال ساعات تداول العملات في جميع أنحاء العالم.


يمكن للموظفين مساعدة التجار العملات مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية التي يمكن من خلال وسيط الفوركس بسبب سرعة التنفيذ السريع. وهناك أيضا الميزات المتقدمة التي يسمح بها من سلخ فروة الرأس إلى مناطق العد من خلال منصة على عكس العديد من السماسرة الاسترالية الأخرى التي لا تسمح لهذه الميزات.


بيبرستون ريفيو أوف سبريادس & أمب؛ الرسوم.


بيبرستون ينتشر أكثر تنافسية في هذه الصناعة. يجب على التجار الذين يبحثون عن الكشف عن أفضل منصات تداول العملات الأجنبية أن يدرسوا ذلك في حساباتهم قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن الشركة التي ستمضي قدما. بيبرستون قادرة على تقديم العملاء بعض من أشد فروق الأسعار المتاحة في العالم بسبب وصولهم إلى الطبقة 1 السيولة من بعض من أكبر البنوك في العالم.


بيبرستون أيضا توفر فروق في الصناعة الرائدة على 50+ أزواج العملات الأخرى حتى تتمكن من التأكد من أنك لا تحدد فقط منصة تداول العملات الصلبة ولكن أيضا وسيط الفوركس كبار.


تداول العملات مستويات الرافعة المالية.


بيبرستون تقدم تداول مستقر من 500: 1 وهو واحد من أعلى المستويات على العرض في هذه الصناعة.


وتجدر الإشارة إلى أنه على الصعيد الدولي، فإن أي تداول بالرافعة يتجاوز 200: 1 يعتبر مرتفعا وينبغي أن ينظر فيه فقط تجار الفوركس الأستراليون المتقدمون. بيبرستون تقدم تجار الفوركس لاختيار مستوى الرافعة المالية التي تناسب مستوى شهيتهم المخاطرة والخبرة. يحدث هذا عندما يبحثون عن أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لاحتياجاتهم. في يناير 2018 فقط ثينكفوريكس، سمك & أمب؛ إيك الأسواق مطابقة بيبرستون & # 8217؛ s الاستدانة نسبة التداول مع 500: 1. عند تداول أسواق الفوركس في مثل هذه المستويات أمر بالغ الأهمية لفهم المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات.


التنظيم المحلي.


عند المقارنة وسطاء الفوركس نراجع وسطاء الفوركس الأعلى مع التاجر الأسترالي في الاعتبار. لذلك، التنظيم الأسترالي هو واحد من الأشياء الأولى التي نبحث عنها في السمعة التجارية تداول العملات الأجنبية مزود. بعد الانتهاء من استعراض بيبرستون لدينا، وصلنا إلى استنتاج أن التجار يمكن أن التجارة العملة مع الثقة مع بيبرستون مع العلم أنها تخضع لتنظيم صارم ومعتمدة بموجب قانون الاسترالية الصارمة.


إفون & أمب؛ التوافق الروبوت.


ميتاترادر ​​4 أن بيبرستون تقدم التجار العملات مع إصدارات التطبيق لفون، الروبوت وتطلب الشركة / قرص. وهناك أيضا ويبترادر ​​مما يعني أنك يمكن أن التجارة على أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تحميل البرمجيات التي هي كبيرة لأولئك المسافرين بين الولايات في الخارج. لدى كترادر ​​أيضا ويبترادر ​​وإصدار متنقل يسمح بالعقود مقابل الفروقات عبر منصة تداول العملات الأجنبية.


طرق الدفع.


بيبرستون لديها مجموعة أشمل من وسائل الدفع مع معظم تقدم خيارات التمويل الفوري لبدء التداول بشكل أسرع. أحدث إضافة هي باي بال التي هي واحدة من منصات الدفع الأكثر شعبية وآمنة في العالم. أدناه يعرض مجموعة من خيارات الدفع للوسيط الفوركس على الانترنت.


أدلة منصة الفوركس.


أستراليا أدلة منصة.


تعرف على المكونات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار منصة تداول الفوركس.


أستراليا تجارة العملات.


تعلم فوائد ومخاطر تداول العملات وكيف يؤثر الوسطاء على تداول العملات الأجنبية.


إستراتيجية تداول الفوركس.


عرض استراتيجيات العملات الأكثر شعبية أن أستراليا تجار الفوركس جعل في السوق.


قائمة من منصات التداول الفوركس.


أي منصة تداول الفوركس هي الأفضل؟


ومن المهم جدا أن نفهم أن منصات تداول الفوركس الأعلى شعبية هي ميتاتريدر 4 و كترادر ​​نظرا لعدد وسطاء الفوركس الدوليين والأستراليين الذين يقدمون ذلك. قد تشعر أن منصة تداول العملات الأجنبية الأعلى هي إيغ، إيسيماركيتس الخ ولكن هذا يجعل أكثر صعوبة أسفل المسار للتبديل وسطاء العملات. وكقاعدة عامة، عند البت في تداول الفوركس هو الأفضل، يجب أن تنظر في شعبية المنصة باعتبارها الاعتبار على المدى الطويل.


أوصت منصة تداول الفوركس للمبتدئين تجارة الفوركس.


ومن المستحسن منصة إيسيماركيتس للمبتدئين الفوركس على الانترنت التجار على أساس القدرة على:


التراجع عن الصفقات في غضون 60 دقيقة من خلال إلغاء الصفقة تنفيذ أوامر مضمونة وقف الخسارة مجانا لتجنب الانزلاق التجارة معرفة الرسوم مع فروقات ثابتة تطبق على الصفقات الاحتفاظ نسخة تجريبية لفترة زمنية غير محدودة.


أوصت منصة تداول العملات الأجنبية لتداول العملات الأجنبية المتقدمة.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية وأوصى للمتداولين المتقدمين / الخبراء على أساس:


سرعات التنفيذ خاصة عندما تكون متكاملة مع خوادم مثل تلك بيبرستون يستخدم سهولة الاستخدام مع & # 8216؛ نقرة واحدة & # 8217؛ التداول لتسريع الوقت الذي يستغرقه لجعل الصفقات سريعة القدرة على استخدام مستشار الخبراء لأتمتة تداولها على أساس استراتيجيات ثابتة إشارات التداول والتداول المحمول وتكامل السوق لتعزيز تداول العملات.


ما هي أفضل منصات التداول الآلي الآلي؟


تقدم كترادر ​​من سبوتوار التكامل كالغو التي تجمع بين لتقديم التداول السلس من دليل إلى التداول الآلي. حسابات الأسهم منصة الفوركس التجزئة وكذلك القوالب مما يجعل من السهل الوصول إما عند التداول. كما تتيح منصة التداول القوية ميزات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك:


الرسوم البيانية القابلة للفصل القوالب التي يمكن حفظها وتقاسمها بين كترادر ​​ومؤشرات كالغو المخصصة التي يمكن استخدامها في التداول اليدوي أو الآلي المستوى الثاني التسعير مما يسمح بعمق السوق الكامل من كبار مزودي السيولة أوامر التداول الآلي شغل من خلال & # 8216؛ أوزان الحجم متوسط ​​السعر & # 8216؛ 8217؛


الكمون والميزات هي ما أدى إلى هذا المنصات الآلية تداول الفوركس التوصية.


أوصى الفوركس منصة التداول عبر الإنترنت للتجارة المالية المشتركة.


ينصح إيغ & # 8217؛ s منصة أستراليا التجار لأولئك الذين يبحثون عن & # 8216؛ الكل في واحد & # 8217؛ منصة تداول العملات الأجنبية مع خيارات ل:


تداول عقود الفروقات & أمب؛ الفوركس التداول عبر الإنترنت المؤشرات التداول بيتكوين أند بيناري ترادينغ إفتس & أمب؛ السلع.


أفضل منصة التداول الفوركس لمستخدمي ماك.


يعتبر ميتاترادر ​​4 (MT4) على نطاق واسع أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لنظام التشغيل ماك كما يمكنك أن تقرأ في استعراض ماك الكامل لدينا مع الميزات التالية:


أي شرط لمحاكي ويندوز مثبتة مسبقا مؤشرات الفوركس سرعة الكمون السريع وهناك عدد كبير من أنواع النظام المؤشرات المثبتة مسبقا.


فئات وسطاء تداول العملات الأجنبية.


1) على شبكة الإنترنت منصة التداول الفوركس.


النسخة الأساسية المتاحة عند تداول العملات هي منصات التداول الفوركس على شبكة الإنترنت. هذه المنصات لا تحتاج إلى تحميل، مما يجعلها مثالية لأولئك & # 8216؛ على الذهاب & # 8217؛ على & # 8217؛ أو الذين يتاجرون بالعملة في مكان العمل. هذه الإصدارات على شبكة الإنترنت نادرا ما يكون وظائف منصات التداول الفوركس تحميلها ويمكن أن يكون القضايا الكمون. يمكن أيضا أن تكون خيارات التخصيص محدودة.


2) تحميل منصة التداول الفوركس لنظام التشغيل ماك أو الكمبيوتر.


بيسي أو ماك منصات تداول العملات الأجنبية هي الطريقة الأكثر شعبية للتجارة الفوركس. المستخدمين ببساطة بدء منصة التداول الفوركس تحميل من وسيط الفوركس وتثبيت البرنامج. وهذا يتيح جميع الميزات والتخصيص أن تحدث ولأسرع تجربة التداول لجعلها ممكنة. تساعد هذه التنزيلات أيضا في أتمتة واستراتيجيات العملة أكثر تطورا.


3) التطبيق القائم على منصة الصرف الأجنبي.


معظم العقود مقابل الفروقات منصات الصرف الأجنبي لديها الآن تطبيقات لالروبوت، وأبل ونافذة الأجهزة المحمولة. وهذا يجعل من الأسهل استخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي عند الوصول إلى جهاز كمبيوتر غير متاح. غالبا ما تكون الميزات محدودة ضمن هذه التطبيقات ولكن لا يزال من الممكن تنفيذ خيارات التداول الرئيسية. هذه الأجهزة هي الأكثر شيوعا لمراقبة أسواق العملات أو إنهاء الصفقات بدلا من ذلك بنشاط التجارة في السوق.


كيف قارن وسطاء الفوركس مصممون أفضل وسيط فوركس.


قارن يتم تشغيل وسطاء الفوركس من قبل فريق من الأستراليين الذين عملوا مع كفدس مقدمي الخدمات المالية لأكثر من عقد من الزمان. لتحديدها الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية وأفضل وسيط الفوركس تم إنشاء قائمة من مقدمي ومراجعات مما يؤدي إلى أفضل منصة التداول منصة التداول الفوركس أعلاه. تم استعراض العديد من وسطاء الفوركس ولكن لم يجعل الجدول بما في ذلك أفاتريد، فكسم، ثينكفوريكس وفوركس. العوامل الرئيسية التي أدت إلى هؤلاء السماسرة لم يتم تضمينها هي منصة الفوركس التي تستخدم، ينتشر والاستفادة. تم تحديث أفضل جدول وسيط الفوركس في يناير 2018 استنادا إلى تداول العملات أستراليا المواقع مزود وتعديلات المنتج. يجب على تجار العملات النظر في محتويات هذا الموقع بالاقتران مع أحدث محتوى على مواقع موردي العقود مقابل الفروقات.


أفضل الفوركس منصة التداول مقارنة.


مقارنة منصات تداول العملات لتجار الفوركس الأستراليين.


أفضل وسيط فوركس أستراليا 2018 مقارنة.


في يناير 2018 أجريت مقارنة للعثور على أفضل خيار وسيط الفوركس أستراليا للتداول رافعة مالية عالية النفوذ.


الرافعة المالية أمر لا بد منه عند تداول العملات لتضخيم حركة العملة الصغيرة نسبيا.


وهذا يؤدي إلى المزيد من الأرباح أو الخسائر عندما يجعل تداول العملات الأجنبية الاسترالية المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية الحرجة.


عرض أفضل قائمة وسيط الفوركس في أستراليا أدناه!


الاستفادة من توقف مضمون؟ يقطع مكتب التعامل؟ سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ يتجنب رسوم سحب الرسوم؟ رسوم الانتشار & # 8211؛ أود / أوسد الحد الأدنى للإيداع؟ ينظم في المقر الرئيسي في أستراليا؟ مكافأة ترويجية؟ طرق الدفع.


500: 1 من 0.0 نقطة $ 200 أستراليا.


500: 1 من 0.7 نقطة لا يوجد حد أدنى أستراليا تصل إلى 10 $ لكل مليون وحدة (أوسد) متداولة أكثر من 25 مليون وحدة.


500: 1 من 0.8 نقطة $ 250 أستراليا.


500: 1 من 0.1 نقطة $ 200 أستراليا كانتاس الاشتراك مكافأة (10 نقاط كف لكل $ 1 المودعة)


300: 1 من 1.5 نقطة $ 500 أستراليا 10٪ الائتمان التجاري على الإيداع الأول.


أسواق إيك هو أفضل وسيط فوركس للمتداولين الرافعة المالية العالية.


في 9 يناير 2018 وجدت لدينا وسطاء الفوركس المقارنة إيك الأسواق لتكون أفضل وسيط الفوركس 2018 في أستراليا للتجار تبحث عن الرافعة المالية العالية كما تقدم:


أعلى سعر لسماسرة الفوركس الاسترالي السائد عند 500: 1 أدنى فروقات / رسوم أي وسيط أسترالي فكس سرعة تنفيذ سريعة من خلال الخوادم الدولية أكثر منصات الفوركس شعبية بما في ذلك ميتاترادر ​​4 عرض قوي لخدمة العملاء.


تخط إلى الأمام.


العثور على الوسيط الصحيح.


تعلم كيفية اختيار وسيط الحق لنمط التداول الخاص بك.


مكونات مراجعة.


الهوامش؟ سمعة؟ الموثوقية؟ عرض المعايير.


مقارنة وسطاء الفوركس.


كيفية مقارنة الوسطاء في سوق العملات.


الرافعة المالية التي تقدمها الأسواق إيك.


مع أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1، تقدم إيك الأسواق أعلى رافعة مالية متساوية إلى كبار وسطاء الفوركس الآخرين مثل بيبرستون و سمك الأسواق.


مثال على ما يعني 500: 1 هو أنه مقابل كل دولار تتداوله يمكنك تداول ما يعادل 500 دولار. وهذا يعني أنه مقابل 100 دولار يمكن أن تتداول بقيمة 50000 دولار من العملة، وبالتالي فإن حركة العملة بنسبة 0.1٪ ستؤدي إلى ربح 50 $ (والذي سيكون في هذه الحالة ربح 50٪). الرافعة المالية تضخم المكاسب ولكن أيضا على المخاطر من التداول لذلك فمن الأفضل أن يطلب المستوى المناسب لك.


وتجدر الإشارة إلى أن 500: 1 يعتبر عالميا مرتفع جدا. هذا هو السبب في تقدم أواندا فقط 50: 1 و إيغ يوفر الحد الأقصى من 200: 1. القضية الكبيرة على الرغم من ذلك هو عند التداول مع إيك الأسواق أو بيبرستون التي تقدم 500: 1، يمكن للتاجر الفوركس الاسترالي طلب مستويات أقل وتغيير هذا مع مرور الوقت.


عند التداول مع هذه اللائحة رقم الرافعة المالية أمر بالغ الأهمية ولكن مع أفسل، يعتبر إيك أفضل وسيط فوركس منظم لتداول العملات الأجنبية في أستراليا.


عروض الأسواق إيك بعض انخفاض إن وسيط الفوركس ينتشر.


هناك ثلاثة حسابات التي تقدمها الأسواق إيك. الحساب القياسي لمزيد من الوسطاء المبتدئين / الوسطاء ليس لديه عمولة على التجار وينتشر بدءا من 1.0 نقطة.


الخياران الآخران هما حسابات تداول الفوركس إن. هذه هي الأكثر شعبية مع المتداولين المتقدمة لأنها توفر بعض من أدنى نقطة في أستراليا مع انخفاض سعر العمولة المرتبطة بها.


الأسواق إيك يسمح تداول الفوركس مباشرة مع صناديق السيولة مثل المساعدة في تحقيق التسعير إن. وهذا يعني أن الأسعار بين البنوك تتغذى من 50+ البنوك ومجمعات السيولة السوداء للحصول على أفضل التجار الاستراليين.


الجدول التالي يسلط الضوء على المتوسط ​​والحد الأدنى من فروق حساب إن الحقيقية المأخوذة من موقع إيك ماركيتس في 09/01/2018.


انخفاض فروق الأسعار والعمولات التي تقدمها الأسواق إيك جعلها واحدة من القادة عندما يتعلق الأمر سعر في هذا القطاع.


عروض الأسواق إيك منصات الفوركس الأكثر شعبية.


وتقدم منصات اثنين لتجار الفوركس الاسترالي:


منصة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم بسبب واجهة المستخدم ودية، وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تنفيذ استراتيجيات التداول المتقدمة.


منصة المفضلة من قبل بعض الخبرة تجار النقد الاسترالي الاسترالي، ليس فقط لا تقدم الأسواق إيك في بعض الأحيان & # 8216؛ ينتشر معكوس & # 8217؛ فإنه يسمح للروبوتات الفوركس.


تسمح أسواق إيك للمتداولين في سوق الفوركس الاسترالي بالحصول على أقصى استفادة من منصات الفوركس هذه بسبب أفضل الأجهزة والبنية التحتية التي هي & # 8216؛ أولا في فئتها & # 8217 ؛. ويشمل ذلك إعداد خوادم بالقرب من وول ستريت (NY4) لمستخدمي ميتاترادر ​​ولندن (LD5) لمستخدمي كترادر. وجود بنية تحتية قريبة جدا من المراكز التجارية الرئيسية جنبا إلى جنب الشراكات المؤسسات المالية يضمن التداول السريع مع أدوات السيولة العميقة.


بالإضافة إلى ذلك، توجد وصلات الألياف البصرية بين أستراليا وهذه المواقع في الخارج لتقليل الوقت اللازم لمعالجة المطالبات على الرغم من ارتفاع المعلومات عن بعد يحتاج إلى السفر.


خدمة الزبائن.


تقدم إيك ماركيتس خدمة عملاء متميزة لتجار الفوركس الاستراليين. يتمتع الفريق الذي يقدم الدعم بخبرة قوية في تداول العملات، وهو ينطوي على تداول العملات الأجنبية بأنفسهم (شيء فريد تماما داخل صناعة تداول العملات). الدعم هو 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما أسواق العملات مفتوحة.


وهناك أيضا قسم تعليم ممتاز لأولئك الجدد لتداول العملات لأولئك الذين يبحثون عن استراتيجيات أكثر تقدما أو أحدث الأخبار سوق العملات. ميزة أخرى هي مجموعة من دروس الفيديو التي تكون مفيدة عند التعود على منصة جديدة.


إيك ماركيتس هو تاجر إن بدون أي مكتب تداول. هذا يعني أساسا أنك تتعامل مباشرة مع أسواق العملات التي تقدم فروق أسعار منخفضة (أسعار الفوركس) وسرعة تنفيذ أسرع مع منصات التداول الأكثر شعبية.


بيبرستون لديها عرض مماثل ولكن إيك الأسواق لديها أعلى النفوذ الذي هو السبب في أنه كان وسيط الموصى بها. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تداول العملات وسيط الذي يقدم أعلى مستوى من الدعم والتعليم قد يكون خيارا أفضل مثل الفوركس سهلة. وبالنسبة لجميع التجار الأستراليين الآخرين في الفوركس، فإن إيك ماركيتس هي وسيط ممتاز لتلبية احتياجاتهم واستراتيجياتهم التجارية. عرض بعض من غيرها من العملات الأجنبية استعراض وسيط هنا.


"أفضل 10" أفضل قائمة الوسطاء الفوركس.


مؤشرات + العقود الآجلة السندات.


بما في ذلك "تاجر الارتباط"، "محطة التجارة" و "تاجر المشاعر".


مؤشرات + المعادن الثمينة.


كان وسيط الفوركس الأول في اتجاهات الاستثمار من أجل:


- قيمة المال.


كما أنها توفر أسواقا أخرى بما في ذلك:


- مضمون لا الانزلاق.


أبل أبستور وجوجل اللعب.


كما يوفر ضمان وقف الخسارة أوامر في قسط على الصفقات المختارة لمنع الانزلاق.


- مسح السوق لإدارة المخاطر.


- تحديد فرص التداول.


تحذير تحذير الهامش.


يوفر التخطيط ميزات مثل:


- 80+ المؤشرات الفنية.


- صفقة من خلال الرسوم البيانية.


ويمكن أن تكون هذه مجانية وفقا لمستويات الودائع.


وتشمل الخدمة أيضا تحويلات الأموال لإرسال العملة في الخارج.


استنادا إلى أفضل 10 وسطاء الفوركس أعلاه، صقل القائمة لتحديد أي وسيط الفوركس هو أفضل إيسن & # 8217؛ t مباشرة. وسيط وسيطته يحتاج إلى تطابق متطلبات التاجر عملة العملة. لتحديد أفضل وسيط الفوركس 2018 الفائزين 5 وترد الأسئلة والأجوبة الرئيسية أدناه.


أسئلة وأجوبة حول أفضل وسطاء الفوركس.


ما هو أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين؟


يتطلب معظم تجار الفوركس للمبتدئين بيئة آمنة مع أدوات قوية لإدارة المخاطر وتكاليف تداول شفافة. استنادا إلى هذا إيسيماركيتس وأوصى مع أدوات إدارة المخاطر التالية:


حماية الرصيد السلبي ضمان أنك لا يمكن أن تفقد أكثر من المبلغ الذي أودعت توقف مضمونة على جميع الصفقات ضمان أن الانزلاق لا يحدث حتى في أسواق التقلب عالية إلغاء إلغاء السماح بإلغاء الصفقة في غضون 60 دقيقة من جعل النظام مع عدم وجود خسارة.


آخر أداة وسيط الفوركس المبتدئين هو ينتشر ثابتة. وهذا يعني أن تكاليف الوساطة معروفة اعتمادا على ازدواج العملات على عكس معظم الوسطاء الآخرين الذين لديهم فروق أسعار متغيرة. الشفافية على تكاليف التداول جنبا إلى جنب مع أدوات إدارة المخاطر هو السبب في إيسيماركيتس هو أفضل وسيط الفوركس 2018 للمبتدئين.


كما منحنا إيسيماركيتس أفضل وسطاء الفوركس مع حماية التوازن السلبي على أساس أعلاه.


ما هو أفضل وسيط الفوركس إن؟


كما هو موضح في الجزء العلوي من هذه الصفحة، إيك الأسواق هو أفضل إن استعراض وسيط الفوركس على أساس مزيج من:


الرافعة المالية العالية من 500: 1 صحيح إن ينتشر من 0.0 نقطة اختيار MT4، MT5 أو كترادر ​​تداول العملات الأجنبية بالتفورم الكمون المنخفض من خلال مركز البيانات إكينيكس في نيويورك & أمب؛ لندن.


وهناك أيضا أكثر من 10 أدوات التداول المتقدمة من مدير التنبيه، مصفوفة الارتباط / تاجر، محطة التجارة، مدير السوق، محطة صغيرة لتجار المشاعر. هذه الأدوات يمكن أن تساعد في تحليل السوق ومن ثم جعل الصفقات على أساس تحركات السوق.


وأخيرا، إيك لديه أفضل إن استعراض وسيط الفوركس على تورستبيلوت على أساس 292 مراجعات مع درجة 9.1 / 10. هذا هو أفضل استعراض لأي وسيط الفوركس إن على هذا الموقع الاستعراض العالمي.


ما هو أفضل وسيط فوركس بيتكوين؟


هذا يتطلع إلى تداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي يجب أن تنظر Plus500. على عكس السماسرة الأخرى التي تقدم فقط بيتكوين، Plus500 كما يقدم التداول من كريبتوكيرنسيز مثل:


تقدم أكثر من مجرد بيتكوين ليست الميزة الوحيدة من Plus500. كما أنها توفر ما يصل إلى 1:30 النفوذ عند التداول مما يجعلها أفضل وسيط الفوركس أستراليا 2018 للرافعة المالية. هذه العوامل التي تجعل إيك أفضل وسطاء الفوركس مع بيتكوين وغيرها من التشفير.


ما هو أفضل وسيط الفوركس MT4؟


بيبرستون هو أستراليا أفضل MT4 الفوركس وسيط. وقد أوضحنا أعلاه في قسم الانتشار أن هذا الوسيط MT4 الفوركس هو الفائز متعددة الجوائز وعندما يتعلق الأمر ميتاترادر ​​4 (MT4) أنها توفر أيضا أدوات التاجر الذكية. استنادا إلى الحد الأدنى 500 دولار أسترالي رصيد الحساب المكافئ هذه الأدوات تشمل ترابط الارتباط والمصفوفة، مدير السوق، تاجر المشاعر وخريطة الدورة.


ما هو أفضل وسيط تداول الفوركس؟


استنادا إلى الجوائز التي منحتها اتجاهات الاستثمار بيبرستون اعتبرت أفضل وسيط انتشار الفوركس. وتستند هذه الجائزة على 13،000 المستثمرين والتجار في أستراليا الذين صوتوا على فئات في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. وشملت هذه أفضل وسيط الفوركس 2018 أدنى فئة انتشار. وتظهر الصورة أدناه كيف فازوا أيضا عدة فئات أخرى في عام 2018. وتجدر الإشارة في عام 2018 كما فازوا بفرق، وخدمة العملاء وفئات الرضا.


كيف جمعنا أفضل 2018 وسيط الفوركس أستراليا قائمة.


تم إنشاء أفضل جدول مقارنة وسيط الاسترالي الاسترالي في 09/01/2018 من قبل مجموعة من الأفراد الذين عملوا مع مقدمي العملات الأجنبية على مدى السنوات الأربع الماضية. تم إنشاء قائمة من المعايير المناسبة للعملاء الذين يبحثون عن أفضل حساب الرافعة المالية عالية النفوذ وبدأ البحث لمعرفة أي الوسطاء يتوافق مع أفضل المبادئ وسيط الفوركس. وكان الاعتماد الرئيسي لجميع أفضل وسطاء الفوركس 2018 أنه يجب أن تكون معتمدة في أستراليا بسبب الضمانات الهامة يوفر القانون الأسترالي التجار الاسترالي. الحمد لله يتم تنظيم الأسواق إيك بالكامل في أستراليا ومنذ عام 2007 تحت رقم 123289109 شركة أسترالية.


أكمل الفريق هذه السماسرة الاسترالية مقارنة مع هدف توفير تجار الفوركس مع أفضل وسيط على أساس القيمة والخدمة. كل من الجدول النهائي وهذه أفضل توصية وسيط الفوركس الاسترالي تم بناء على البيانات التي تم الحصول عليها على موقع تاجر أستراليا & # 8217؛ s (والتي في بعض الحالات تم التحقق من صحة من قبل مقدمي). ركزنا على أكبر وسطاء الفوركس مع الشهادات المحلية الأسترالية لتجنب القضايا التي بعض وسطاء أصغر وأقل شهرة تاريخيا.


سلامة البيانات وردود الفعل.


كما هو الحال في أفضل وسيط الفوركس لعام 2018 أعلاه يتم تجميع جدول المقارنة أستراليا يدويا من قبل فريق العمل لدينا وبدون أتمتة، قد تكون البيانات بعض الأخطاء بسبب إما سوء تفسير البيانات أو بسبب مواقع الفوركس بعد تحديث تفاصيل الشركة منذ (على سبيل المثال الرسوم). كما هو الحال، يجب أن تستخدم معلومات تداول العملات الأجنبية المتوفرة في صفحة مقارنة وسيط الفوركس هذه وعلى الموقع الإلكتروني لأغراض إرشادية فقط. وبمجرد أن ينقر مستخدمو موقع الويب عبر هذا الموقع الإلكتروني على بعض وسطاء الفوركس أستراليا المذكورين أعلاه، يجب عليهم مراجعة المعلومات المقدمة على موقعهم الإلكتروني عن كثب بما في ذلك أي بيانات إفصاح عن المنتج. هذا هو للتحقق من صحة أي المعلومات المقدمة على هذا الموقع، وضمان هذا المنتج هو مناسب لهم.


إيك أسواق الفوركس عناصر.


تخط إلى الأمام.


الفوركس وسيط التعليقات.


أفضل دليل وسيط الفوركس.


تخط إلى الأمام.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


فكر في مراجعة الفوركس & أمب؛ أفضل مقارنة وسيط فوركس.


في 13/03/2017 قارن وسطاء الفوركس أكملت مراجعة فكر الفوركس.


كان ينظر إلى الوسيط على أنه أفضل وسيط فوركس في أستراليا.


أنشئت في عام 2018، ثينكفوريكس هو الحائز على جائزة وسيط تقدم:


& # 8211؛ أفضل منصات وسيط الفوركس.


& # 8211؛ نطاق متوسط ​​ينتشر.


& # 8211؛ مستوى متوسط ​​تداول العملات الأجنبية دعم أستراليا.


ما الرافعة المالية هل تفكر في عرض الفوركس؟


أعتقد أن الفوركس يقدم أعلى مستوى من الرافعة المالية لأي وسطاء أستراليين ممتازين بسعر 500: 1.


هذا المستوى الرافعة المالية العالية لم يزد إلا مؤخرا، وسيط يسمح أيضا إيداع الحد الأدنى من 250 $ وحجم التجارة من 1000. في 500: 1 يمكنك التجارة بفعالية 500 مرات الودائع الخاصة بك. لذلك على سبيل المثال إيداع 250 $ يمكن أن تسمح لك لتتداول بفعالية 125،000 $. رفع الرافعة المالية يزيد من مخاطر تداول العملات الأجنبية لذلك تأكد من العثور على المستوى الذي يناسب احتياجات التداول الخاصة بك. إذا كان الجديد الخاص بك على التداول قد ترغب في الحماية من خسائر كبيرة مثل توقف مضمونة أو وسيط الذي يقدم & # 8216؛ لا رصيد سلبي & # 8217؛ مثل بيبرستون.


سبريدس & أمب؛ لجنة التفكير فكس مراجعة.


تقدم ثينكفوريكس فروق أسعار عادلة وعمولات لمتداول الفوركس الاسترالي المتوسط ​​مع التجار فقط ارتفاع حجم الحصول على أفضل الأسعار.


كما يوضح الجدول حساب ثينكفوريكس أدناه، فقط على مستوى كبار الشخصيات على حد سواء ينتشر والعمولات منخفضة. هذا هو السبب في أن أولئك الذين يريدون أفضل وسيط الفوركس مقابل رسوم منخفضة، ينبغي النظر في الأسواق إيك. على عكس هذا التفكير فكس مراجعة، إيك الأسواق دون & # 8217؛ ر مستويات مختلفة على أساس الإنفاق / حجم الحساب.


ما هي منصات الفوركس التي يتم عرضها؟


ميتاتريدر 4 هو منصة صناعة الفوركس القياسية واحدة من الاكثر شعبية. واجهة سهلة الاستخدام مع المصطلحات من السهل أن البيك اب للمتداولين المبتدئين. فإنه يسمح لعدد من استراتيجيات التداول ليتم تنفيذها مع عدم تنفيذ مكتب التداول.


2) كترادر ​​(يشار إليها أحيانا باسم سبيد ترادر)


كترادر ​​هو التفكير منصة الملكية الفكرية الفوركس التي لديها بعض الميزات الرائعة بما في ذلك تقارير التداول الفوركس في الوقت الحقيقي، على الرسم البياني التفاعلي الرسم البياني والتداول واحد بنقرة واحدة.


لدينا التفكير في الفوركس وجدت شيئا فريدا للوسيط مع مدير متعدد الحسابات (مام) الحل المتاحة. هذا هو للتجار الفوركس الذين لديهم العديد من الحسابات والتجارة بها في نفس الوقت مع حلول أبي المتاحة لكل من منصاتها (MT4 فب أبي و MT4 فيكس أبي). هذا هو فقط للتجار متقدمة جدا الذين لديهم مهارات البرمجة وتريد تنفيذ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة جدا.


الحسابات التجريبية.


مثل المزيد من التجار الآخرين، هناك حساب تجريبي مجاني المقدمة للجمهور الذي يستمر لمدة شهر. ثينكفوريكس أستراليا على الرغم من يختلف حساب تجريبي غير محدود للأعضاء التي يمكن أن تكون مفيدة لاختبار استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وغيرها من التكتيكات.


ثينكفوريكس لديه طرق الدفع مماثلة للسماسرة الأخرى بما في ذلك بباي، والتحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان. كما يوفر بعض الخيارات الفريدة مثل سكريل، نيتيلر و ألشارج ولكن نادرا ما تستخدم هذه الخيارات الدفع من قبل التجار الاستراليين الذين يبحثون عن أفضل وسيط الفوركس.


ثينكفوريكس لديها مواد تعليمية قوية جدا المتاحة على الانترنت. ويستكمل هذا من خلال ندوات مجانية، ندوات عبر الإنترنت والتدريب الأحداث. لديهم جامعة فكس تقدم وحدات التعليم التفاعلي وأشرطة الفيديو الفوركس على عدد كبير من المواضيع.


يفتح مركز خدمة السماسرة على مدار 24 ساعة يوميا باستثناء أيام السبت. عندما تفتح حسابا سوف يتصل بك مدير الحساب وسيكون ممثل حسابك المخصص للمستقبل.


أنها توفر الدعم الدردشة الحية، ودعم الهاتف ودعم البريد الإلكتروني. وهناك عدد محلي ملبورن (منذ مكتبهم يقع في سانت كيلدا) متاح للأستراليين ولكن توجد أرقام في الخارج أيضا والتي يمكن أن تكون في متناول يدي من عطلة الفوركس تاجر في الخارج.


اللائحة الأسترالية.


تتداول ثينكفوريكس تحت شركة تف غلوبال ماركيتس أوستراليا بتي لت وهي معروفة بأنها واحدة من أكثر الوسطاء انفتاحا وشفافية. كجزء من كونها مصدقة للعمل بموجب القانون الأسترالي، الشركة تمر من خلال مراجعة سنوية أجرتها شركة المحاسبة غرانت ثورنتون. يتم الاحتفاظ بجميع الودائع ل ثينكس الفوركس أستراليا في حساب استئماني في بنك الكومنولث في أستراليا (سبا).


باعتبارها وسيط فوركس جديد نسبيا أنها تركز على توفير متقدمة، حلول ذكيا للعملاء التي تسمح التجار للتحوط وفروة الرأس والتجارة عالية السرعة على منصة. في قارتنا قارن وسطاء الفوركس فكر استعراض فوركس لاحظنا بيئات التداول المعلقة لديهم على العرض لتجار التجزئة وقت صغير مع بنية تحتية متقدمة، ينتشر ضيق وخدمة العملاء قوية كما هو موضح أدناه.


وسيط الفوركس هو مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في 636 شارع سانت كيلدا. ملبورن، فيك، أستراليا 3000. الشركة هي جديدة نسبيا إلى الفضاء وسيط الفوركس التي بدأت في عام 2018. أنها تدعم بطل ونيسف للأطفال وأيضا دعم العديد من الجمعيات الخيرية الأخرى مع الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية.


وهناك عنصر آخر نحبه عند إجراء مراجعة ثينك فوركس هو ندوات الويب المتكررة التي تديرها الشركة. يتم تشغيل هذه الندوات على الانترنت وتحدث كل أسبوع. انهم & # 8217؛ إعادة وسيلة رائعة للتجار الجدد لمعرفة إنز أند أوتس من صناعة الفوركس كما يمكن للعملاء أن يطلب من خبراء الصناعة أي أسئلة لديهم. خلال الخروج أعتقد التفكير في الفوركس نحن لم نجلس في واحد ولكن من جميع التقارير هذه الندوات على الانترنت هي وسيلة رائعة للتجار لمواكبة صناعة العملات الأجنبية. كل جلسة مختلفة ولكن عادة ندوات عبر الإنترنت تتناول التطورات الجديدة، وتغييرات السياسة والتنظيم.


الاستنتاج العام للفكر الفوركس.


لقد وجدت مراجعة ثينك فوريكس أن الوسيط لديه بعض نقاط القوة الرئيسية بما في ذلك الرافعة المالية واختيار أفضل منصات وسيط الفوركس (كترادر ​​و ميتاترادر ​​4). هناك أكبر ضعف على الرغم من هو ينتشر واللجان (الرسوم) التي هي أعلى ثم المنافسين مثل إيك الأسواق وبيبرستون. هذا يمكن تجنبها لكبار الشخصيات التجار الذين لديهم مستويات التجارة عالية جدا والحصول على رسوم أكثر ملاءمة ثم التجار اليومي.


حول هذا التفكير مراجعة الفوركس.


تم إجراء هذا الاستعراض من قبل موظفينا دون أي علاقة التابعة مع هذا الوسيط على الإطلاق. لقد قضى كتابنا وقتا طويلا في تحليل الوسيط وقام بتجميع هذه المراجعة استنادا إلى نقاط القوة الرئيسية التي أظهرتها الشركة. وتتميز الشركة بشكل بارز عبر هذا الموقع على أنها وسيط أسترالي محكم موثوق به. اعتبارا من مارس 2017 مقارنة وسطاء الفوركس ليس لديها أي علاقة مع هذا الوسيط والحصول على أي شيء في مقابل الترويج لهم عبر الموقع. تم سحب جميع البيانات من موقع الوسيط. إذا لاحظت أي أخطاء يرجى الحصول على اتصال معنا. نقوم بتحديث هذه المراجعات بشكل متكرر للتأكد من دقة جميع المعلومات وتحديثها.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيسيفوريكس استعراض أفضل وسطاء الفوركس.


تم الانتهاء من مراجعة سهلة الفوركس في 14/01/2018 كجزء من مقارنة وسيط الفوركس.


تم مكافأة الترتيب الرابع على أفضل وسيط الفوركس في أستراليا الجدول. انظر السبب أدناه.


قسم إيسيفوريكس أستراليا هي شركة مقرها قبرص مع وجود عالمي في أكثر من 160 بلدا. وهم شركاء مع البنك الملكي في اسكتلندا (ومقرها في المملكة المتحدة) و أوبس (مقرها في سويسرا) لسيولتها ولها حصة قوية في السوق عندما يتعلق الأمر الفوركس على الصعيد العالمي. لديهم فرع أسترالي في يورك ستريت، سيدني ويعملون في أستراليا تحت عبن 73 107 184 510.


الرافعة المالية المتاحة من إيسيفوريكس.


في استعراض إيسيفوريكس وجدنا أن الشركة تقدم رافعة مالية من 400: 1. لسوء الحظ فإن أفضل وسطاء الفوركس كلهم ​​يقدمون 500: 1 الرافعة المالية التي هي حجر عثرة رئيسي والسبب الرئيسي لماذا نحن في قارن وسطاء الفوركس وصفت لهم أفضل 4 وسيط الفوركس. ومع ذلك هناك مزايا رئيسية لاختيار إيسيفوريكس خاصة في مجال الرسوم ومنصة التداول التي يتم شرحها كلها في العمق أدناه.


كاعب عالمي، منصة التداول إيسيفوريكس لديها عدة خيارات اللغة بما في ذلك الصينية والإنجليزية والعربية والبولندية. لديها منصة التداول على شبكة الإنترنت مما يعني أنك لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج الذي هو مفيد عند السفر. معظم التجار على الرغم من استخدام تراديديسك ™ والتجار المتقدم منصة MT4 بهم. هناك أيضا موقع المحمول وتطبيق اي فون وكذلك لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر.


في استعراضنا السهل الفوركس وجدنا أنها تباهى عملية تسجيل سريعة ومباشرة وتقديم جميع وسائل الدفع السائدة مما يجعل الودائع لأول مرة نسبيا الألم خالية. سحب الأموال هو أكثر صعوبة قليلا بسبب اللوائح المحلية التي تتطلب أشكال مختلفة من إد في البداية. ومع ذلك، مرة واحدة التغلب على هذا الانسحاب جولة مرة الأولى تصبح أكثر بساطة.


في حين أن إيسي فوريكس تهدف إلى تلبية تلك الجديدة إلى الفوركس، والمصطلحات الخاصة بهم هو المعيار في هذه الصناعة التي يمكن أن تكون شاقة للمستثمر الجديد حتى لا يزال بعض التدريب الموصى بها. المواد التعليمية على الموقع (أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية وغيرها) مفيد ولكن هناك تعليم أفضل هناك. مرة واحدة يتم إعداد الحساب في البداية مدير حساب يدعو عادة في غضون أيام للمساعدة في الحصول على عدد قليل من الصفقات الخاصة بك للخروج من الطريق ويمكن الاتصال في المستقبل. هذا يبين كيف أنها ليست مجرد استهداف التجار من ذوي الخبرة ولكن تلك الجديدة لهذه الصناعة أيضا. عنصر خدمة العملاء هذا هو السبب في أننا نضعها في موقعنا & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ أفضل الفوركس وسيط المقارنة.


إيسي فوريكس مراجعة الحسابات المتاحة.


عندما يفتح الشخص حساب تداول مع إيسي فوريكس هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة. وعموما، تتعلق هذه الحسابات بمستوى المخاطر التي يريد الوسيط استخدامها. ويرتبط أدنى مستوى من المخاطر بالحساب القياسي الذي تبدأ فيه الهوامش عند 25 دولارا ثم تعمل حتى قسط التأمين وأخيرا فيب. يتم تحديد النقاط أيضا من قبل أنواع الحسابات هذه مع وجود مستوى أعلى بكثير من فيب. الجدول أدناه أفضل يقارن بين كل من هذه الحسابات ويبرز لماذا هم قادة السوق و 4 في أفضل جدول وسيط الفوركس لدينا.


من المهم أن نلاحظ أن استعراض إيسيفوريكس من الرسوم يظهر أنها كانت أدنى حيث أنها لا تتقاضى أي عمولة إضافية خارج نقطة باستثناء رسوم المتداول إذا كنت تحتل منصبا على مدى فترة محددة (يوم عموما).


سوف ينظر معظم التجار الأستراليين في خيارات الدفع المتاحة مع إيسيفوريكس على أنها كافية تماما. لدينا استعراض إيسيفوريكس وجدت الخصم المباشر المعتاد (بين الحسابات المصرفية الاسترالية) طريقة الدفع المتاحة. يمكن للتجار أيضا إيداع الأموال عن طريق بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم و سكريل (مونيبوكرز سابقا).


الحد الأدنى للإيداع $ 25 مع الوسيط والحد الأدنى لحجم التجارة هو 5000.


غيرها من السهل مراجعة الفوركس رؤى.


وهناك ميزة رئيسية من إيسيفوريكس هو سهولة الاستخدام عندما يتعلق الأمر التكيف مع اتجاهات السوق من خلال قسم "موقعي" من الموقع. هنا يمكن رصد الصفقات وتعديلها.


تنبيهات الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني هي مفيدة جدا مع جميع الصفقات تسجيل وإرسالها تلقائيا لحفظ السجلات التي يساعد أيضا من قبل قسم النشاط.


وتشمل بعض الميزات الرائعة أيضا يغذي الفيديو التي تظهر تحليل السوق حسب السوق الدولية، التوقعات اليومية، التحليل الفني عن طريق التداول المركزي وحتى تغذية حية لأخبار ريوتر العالم. هناك أيضا تقاويم وموارد مماثلة لتغيير تجار الفوركس إلى الأحداث الهامة التي تؤثر على أزواج العملات بما في ذلك البيانات الاقتصادية.


عموما، وجدت لدينا استعراض إيسيفوريكس أن الشركة كبيرة للتجار المبتدئين وأولئك الذين يبحثون عن حساب رسوم منخفضة. الرافعة المالية 400: 1 على الرغم من أن لن تكون كافية لإرضاء المتداول الفوركس الرافعة المالية العالية وسوف تؤدي إلى النظر في الأسواق الذهاب أو وسطاء مماثلة المعروضة على موقعنا على الرافعة المالية العالية جدول مقارنة العملات الأجنبية. في نهاية اليوم، وضعنا لهم 4 في أفضل مقارنة وسيط الفوركس لدينا والتي لا تزال نتيجة رائعة.


حول هذا استعراض سهلة الفوركس.


قارن تم إنشاء وسطاء الفوركس من أجل تسهيل التعامل مع التجار لتحديد وسيط مناسب لهم. من الواضح أن كل تاجر فردي & # 8217؛ ق الظروف تختلف عن التالي. ونحن نفهم هذا، وبالتالي حاولت تجميع جداول المقارنة على أساس مجموعة واسعة من الخلفيات المتداول ومستويات الخبرة. إذا كانت المعلومات الواردة أعلاه ليست بالضبط ما كنت بعد، لا تتردد في تصفح كيف لا تعد ولا تحصى غيرها من الاستعراضات وسيط فكس، ونحن & # 8217؛ إعادة واثق أنك & # 8217؛ سوف تجد المباراة المناسبة بسرعة.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


قائمة شاملة للوسطاء عبر الإنترنت في أستراليا.


تداول الأدوات المالية في أي سوق قد قطع شوطا طويلا، خاصة إذا كنت.


تاجر التجزئة. إذا كنت لا تستخدم حاليا أحد خيارات وسطاء الإنترنت عبر الإنترنت.


أنت & # 8217؛ عالقة في التسعينيات.


قراءة أدناه للحصول على قائمة من أفضل وسطاء العصر الجديد:


الوسطاء عبر الإنترنت أستراليا & # 8211؛ عصر جديد في التداول؟


أحد أفراد العائلة هو تاجر الأسهم متعطشا، ومنذ أواخر 80s. انه & # 8217؛ ق كان ناجحا نوعا ما ولها موهبة لا تشوبها شائبة من معرفة متى لشراء وبيع الأسهم بنشاط وعند الخروج من السوق لفترة من الوقت. لقد تغيرت التكنولوجيا وجعلت شبكة الإنترنت كل شيء تقريبا أسهل، لكنه يرفض اعتماد وسيط على الانترنت. وهو يتمتع بالاتصال وسيطه في أورد مينيت عندما انه مستعد لجعل النظام، مخصص له منذ ما يقرب من 30 عاما. بغض النظر عن مدى عدم كفاءة عمليته، هذا النسبي من الألغام يرفض الانضمام إلى العصر الجديد والتوقيع على وسطاء الانترنت استراليا. أنا أقدر الحنين، ولكن العناد يكلفه المال.


إذا كنت تريد تاجر محنك أو حتى مبتدئا، فأنت بحاجة إلى وسيط يجعل التداول أسهل. وليس سرا أن الموظفين في مقارنة وسطاء الفوركس هم دعاة وسطاء الانترنت استراليا، وخاصة تلك السماسرة التي تتباهى تكنولوجيا العصر الجديد، والخدمات خط العلوي وميزات أو مجرد خدمة العملاء كبيرة. في الواقع لدينا موقع كامل مكرسة لترتيب السماسرة ونحن سوف تلمس على كيفية مساعدة الأستراليين اختيار الكتابة على الانترنت وسطاء أستراليا إذا كنت لا تزال القراءة أدناه.


نحن نحب المقارنات.


لم يكن أفراد العائلة الذين ذكرتهم أعلاه قد ساعدوا كثيرا في العثور على وسيط كان مناسبا له. ومن المؤكد أنه لم يكن قد ساعده موقع للمقارنة الذي يصنف بشكل موضوعي بعض من أفضل السماسرة في البلاد. ببساطة كان سيختار بيت الوساطة بناء على نصيحة من صديق أو من إعلان رأى في الصحيفة. الناس مثل الرسوم البيانية المقارنة لأنه يجعل عملية البحث أسهل ويساعدك على اتخاذ قرارات عاجلا. هذا هو السبب في أن فريقنا يحب المقارنات ومع المعونة من شبكة الإنترنت العالمية، نحن & # 8217؛ الحصول على التجار التداول مع وسطاء الانترنت استراليا أسرع من أي وقت مضى.


كيف نصنف وسطاء الإنترنت؟


إذا كنت قد قضيت بعض الوقت في فحص موقعنا على الويب، فسوف تلاحظ أننا نصنف معظم الوسطاء عبر الإنترنت في أستراليا على موقعنا. بدأنا من خلال جمع قائمة طويلة من جميع كبار الوسطاء في البلاد. ثم قمنا بعد ذلك بتقسيم كل وسطاء عبر الإنترنت من أستراليا إلى مجموعات أو منافذ مختلفة استنادا إلى ميزات مماثلة مثل الرافعة المالية أو الفروقات أو الرسوم ومنصات التداول والتنظيم وحتى عروض المكافآت. وبمجرد وضعنا الوسطاء المختلفين في الفئة التي تناسبهم، فإننا نذهب إلى مزيد من العمق ونفحص كل وسيط. بعد أن نكون قد أكملنا بحثا شاملا لكل شركة نحدد & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ ووضعها في ترتيب & # 8216؛ أفضل & # 8217؛ إلى & # 8216؛ أسوأ. & # 8217؛ في ما يلي مثال على جدول المقارنة الذي قمنا بتجميعه في كل مكان.


وعدنا لك قائمة من أفضل وسطاء الانترنت في هذه المقالة. كما ترون أعلاه، وسماسرة مختلفة واردة "أفضل قيمة" في كل جدول المقارنة، على الرغم من بيبرستون هي الشركة الوحيدة التي تحتل المرتبة الأولى على أكثر من واحد من مقارناتنا. وتجدر الإشارة أيضا إلى إيك ماركيتس و إيغ الذي يثير إعجابنا أيضا مع مجموعة من الخدمات والأسواق للتجارة التي تقدمها.


كيف وسطاء الانترنت استراليا مختلفة؟


ويعمل الوسطاء الأستراليون في إطار تنظيم صارم تحدده الوكالة. مجموعة القواعد المحلية التي تحكم الطريقة التي تحكم بها الشركات الأسترالية قوية. في حين أن وسطاء الانترنت وغير متصل على حد سواء متوافقة مع نفس مجموعة من المعايير، وسطاء الانترنت في أستراليا توفر للعملاء مع وصول لا مثيل لها إلى الآلاف من الأسواق في جميع أنحاء العالم. يمكن للسماسرة المحلية عادة أن توفر للعميل القدرة على شراء وبيع الأدوات المالية في البورصات المحلية مثل أسك. يمكن لوسطاء الإنترنت عبر الإنترنت الاتصال بك بسهولة إلى مجموعة من الأسواق المحلية والأجنبية عبر الويب. معظم المنصات متوافقة مع مجموعة من الأسواق مع العملاء تكون حرة في اشتغل في الصكوك من العقود مقابل الفروقات والأسهم وفوركس والعقود الآجلة والخيارات وأكثر من ذلك.


هل يقدم جميع الوسطاء خدمات عبر الإنترنت؟


لا يزال هناك عدد قليل من السماسرة الاسترالية التي تخجل من عصر جديد من التداول على شبكة الإنترنت على الرغم من أن هذه الشركات أصبحت أكثر ندرة. والوساطة، ولا سيما في الأسهم، هي الأعمال التجارية مربحة والطوب والسمسرة هاون المنازل أرين & # 8217؛ الخروج من العمل في أي وقت قريب. ومع ذلك، على الرغم من أنها قد لا توفر منصات التداول عبر الإنترنت، فإنها لا تزال تستخدم شبكة الإنترنت للاتصال بشكل أفضل للعملاء إلى مجموعة واسعة من المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت. كان هناك ازدهار في عدد السماسرة عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة مع وسطاء أجانب، وخاصة وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات، يتدفقون إلى أستراليا للاستفادة من الطلب المحلي على تجارة المشتقات التجزئة.


كيف يختلف وسطاء الإنترنت عبر الإنترنت عن الوسطاء المعياريين؟


وسطاء الانترنت تختلف عن وسطاء القياسية بطرق واضحة جدا مثل عن طريق السماح لك لتسوية الصفقات بسرعة، من خلال منحك سهولة الوصول إلى الأسواق الخارجية أي عن طريق ربط لكم إلى بيانات التداول واسعة ومعلومات السوق. هذا يساعدك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة وتمكن المتداول لتنفيذ الصفقات الخاصة بهم واستراتيجيات التداول بدلا من الاعتماد على وسيط للحصول على المشورة. إذا كنت تريد فقط أن تكون تداول الأسهم في البورصة المحلية وسيط منتظم يكفي. ومع ذلك، إذا كان لديك طموحات لمحاولة كسب المال على أسواق العملات فإن الطريقة الوحيدة التي سوف تكون قادرة على القيام بذلك هو مع الفوركس من وسيط كفد.


البشر هم مخلوقات من الراحة ومثل الالتصاق مع الأشياء التي اعتادوا عليها. قريبي هو ستيكلر للروتين. هل ذكرت أنه كان عنيدا أيضا؟ في حين أن وسيط الأسهم القديمة عمرك لديها مكانها في السوق، إذا كنت ترغب في الحصول على جدية حول الأسواق العالمية التداول سوف تحتاج إلى شركة التي يمكن الاتصال لك لهم. قد يبدو شاقة في أول وضع ثقتك في وسيط على الانترنت. ومع ذلك، فإن التنظيم الأسترالي صارم ومصالحك محمية بشكل جيد. وعلاوة على ذلك، خدمة العملاء في عدد من الشركات ونحن ميزة على هذا الموقع هو رائع، وسوف يكون أكثر من سعداء لتوجيه لكم من خلال أي مشاكل قد تواجهها على طول رحلة التداول الخاصة بك. إذا كنت البرنامج الحالي هو قديم وبطيئا ولا يمكنك الوصول إلى الأسواق بكل سهولة تحتاج إلى البدء في النظر في وسطاء الفوركس الاسترالي التي تعمل على الانترنت.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

Comments